Thursday, August 22, 2013

يوميات صف العربية ٢٠٠١

50 comments:

  1. في يوم الاثنين ذهبت الى الفصل. ايضا في يوم الاثنين ذهبت الى السوق. في يوم الثلاثاء لعبت كرة السلة. ايضا في يوم الثلاثاء شاهدت فيلم. في يوم الاربعاء ذهبت الصيد. ايضا في يوم الاربعاء زارت صديقاتي. في يوم الخميس درست العربية. ايضا في يوم الخميس انتهيت واجبي. في يوم الجمعة دخنت الشيشة. ايضا في يوم الجمعة ذهبت حانا.

    --Chris Ware


    ReplyDelete
    Replies
    1. وين دخنت شيشة فيه؟ يعني أي قهوة؟ أدور شيشة مضبوطة في أتلانتا وشكرا

      Delete
  2. This comment has been removed by the author.

    ReplyDelete
  3. الإثنين ذهبتُ إلى الجامعة و قابلت أساتذتي.الثلاثاء ذاكرتُ اللغة العربية و عملت و اجبي. الأربعاء استمعتُ إلى الموسيقى و رقصت في غرفتي. الخميس قابلتُ أصحاب جُدد و لعبنا ألعاب. الجمعة ذهبتُ للسباحة و شربنا العصير. السبت أكلتُ كبسه و شربت القهوة والتمر. الأحد نظفتُ شقّتي و راجعت اللغة العربية.

    ReplyDelete
  4. يافاريا
    ٦٠٠١
    في يوم الاثنين انا ذهبت إلى العمل في مركز الحيوانات البرية و انا درست العربية .في يوم الثلاثاء انا عملت في مركز النجاح الأكاديمي و انا كتبت شعر. في يوم الأربعاء انا ذهبت إلى المكتبة و انا أكلت الغداء مع أصدقاء. في يوم الخميس انا درست في المكتبة و انا ذهبت بيت صديقي. في يوم الجمعة انا أكلت دجاج مع صديقي و انا درست موضة. في يوم السبت انا كتبت قصة قصيرة و انا ذهبت سوق. في يوم الأحد انا شاهدت أفلام و انا فعلت اليوغا

    ReplyDelete
  5. يوم الاثنين أنا ذهبت الصف و درست اليوغا. عندي خمسة طلاب. يوم الثلاثاء أنا درست العمال و أكلت سلطة في المكتبة. يوم الأربعاء ذهبت الى فىة و بعد أن أكلت في مطعم. يوم الخميس تمطر كثيرا و عملت في الجمنازيوم. يوم الجمعة انا جريت و تكلمت الى أخي. هو يسكن في هاواي الآن. يوم السبت انا لعبت مع الكلاب. ذهبنا الى الحديقة. يوم الأحد انا أنام كثيرا. انا خففت مع حبيبي. Amber Augustine.

    ReplyDelete
  6. يوم الا ثنين:انا ذهبت الئ الجا معة. انا اكلت خضا ر وفواكة.
    يوم الثلاثاء: انا لعبت كرة القدم مع اخي. انا استمعت الى محاضرة على فلسفة.
    يوم الاربعاء: انا ذهبت الى الشغل في الصباح. انا اخذت اخي الى مدرسة.
    يوملخميس: ابا قرات مفضلي الكتاب. انا زسلت رسالة الي صديقي.الأفلام
    يوم اجمعة: انا ذهبت الي الافلام مع حبيبي. ناكلنا المكسكي مطعم.
    يوم السبت: انا انامت في متاخر. انا درست العريبة.
    يوم لاحد: انا ذهبت الي كنيسة. انا اكلت مع اسري.

    ReplyDelete
  7. في يوم االثثنيب انا ذهبت الى الصف. و ايضاً ذهبت الى مقابلة. في يوم االثالثاء انا ذهبت الى RAC. و ايضاً قراالكتاب. في يوم االبعاء انا ذهبت الى صف العربية. و ايضاً ذهبت الى االندفاع حزب. في يوم الخميس انا لم العسيل. و ايصاً شرب البيرة. في يوم الجمعة ذهبت تشغيل.

    Brennan Patrick
    Arabic 2001

    ReplyDelete
  8. الاثنين،انا ذهبت الى فصل جديدة. انا قابلت اساتذتي و تسوقت في وال-مرت. الثلاثاء, اصدقائي و انا اكلنا في مطعم عربي. ثم، لعبنا لعبة الركبي. صباح الأربعاء، ذهبت لتدريبات جسمانية للجيش. بعد فصل, لعبت الركبي ثانية وأكلت في المقصف مدرستي. يوم الاربعاء، وذهبت إلى فصل . ركضت بعد المدرسة وذهبت إلى النوم. انا قابلت مع أستاذي ROTCجديدفي يوم الخميس. بعد المدرسة يوم الجمعة، اضطررت الى ولاية كارولينا الشمالية بسبب جدتي توفيت. كان صباح يوم السبت ويوم جميل. كان جنازة جدتي السبت. أنا وعائلتي كانت هناك معا. في وقت لاحق يوم السبت ليلة، أنا وأبناء عمي أمضى بعض الوقت معا وتحدثنا عن ماضينا. صباح اليوم الاحد، ذهبت وزار جدي. بعد التحدث معه، غادرت منزله وجاء إلى ستايتسبورو.


    عبد الله هورن
    العربية٢٠٠١

    ReplyDelete


  9. ﺍﻷﺗﻨﻴﻦ ﺃﻧﺎ ﺫﻫﺒﺖ ﺇﻟﻰ ﻓﺼﻞ ﺍﻟﺸﺮﻗﺎﻷﻭﺳﻂ ﻭ ﻓﺼﻞ ﻋﺮﺑﻲ. ﺑﻌﺪﺍﻟﻈﻬﺮ ﺃﻧﺎﻗﺮﺃﺕ ﻛﺘﺎﺏ ﺍﻟﻌﺮﺏ.
    ﺍﻟﺸﻼﺛﺎء ﺃﻧﺎ ﺫﻫﺒﺖ ﺍﻟﻰ ﻓﺼﻞ ﻭ ﺍﻟﺸﻌﻞ. ﺃﻧﺎ ﺩﺭﺳﺖ LSAT.
    ﺍﻻﺭﻳﻌﺎء ﺃﻧﺎ ﻟﻌﺒﺖ ﻣﺒﺎﺭﺍﺓ. ﺑﻌﺪﺍﻟﻈﻬﺮ ﺃﻧﺎ ﻃﺒﺨﺖ ﺩﺟﺎﺝ ﻭ ﺧﺒﺰ ﻭ ﺷﺎﻱ.
    ﺍﻟﺨﻤﻴﺲ ﺃﻧﺎ ﺫﻫﺒﺖ ﺇﻟﻰ ﻓﺼﻞ ﺩﻭﻟﻲ ﺃﻣﻦ ﻭ ﻗﺼﻞ ﻓﻠﺴﻔﺔ ﻣﻦ ﺍﻟﻘﺎﻧﻮﻥ. ﺑﻌﺪﺍﻟﻈﻬﺮ ﺃﻧﺎ ﺫﻫﺒﺖ ﺇﻟﻰ ﺍﺟﺘﻤﺎﻉ.
    ﺍﻟﺠﻤﻌﺔ ﺃﻧﺎ ﻧﺎﻣﺖ. ﺑﻌﺪ ﺍﻟﻈﻬﺮ ﺷﺎﻫﺮ ﺍﻷﻃﻔﺎﻝ.
    ﺍﻟﺴﺒﺖ ﺃﻧﺎ ﺣﻀﺮﺕ ﻭﺭﺷﺔ. ﺃﻧﺎ ﺫﻫﺒﺖ ﺍﻟﻰ River Street ﻣﻦ Davielle ﻭ Tasha ﻭ Essie.
    ﺍﻷﺣﺪ ﺃﻧﺎ ﺣﻀﺮﺕ ﺍﺟﺘﻤﺎﻉ ﻧﺎﺩﻱ ﻧﺴﺎءﻱ. ﺃﻧﺎ ﻛﺘﺒﺖ ﻋﺮﺑﻲ ﻳﻮﻣﻴﺎﺕ. Amber

    ReplyDelete
  10. يافاريا
    ٢٠٠١

    في يوم الاثنين انا ذهبت إلى الإسطبل إلى سفراء الجنوبية و انا ذهبت إلى ثلاثة لاجتماعات. في يوم الثلاثاء انا اكلت في حرم الجامعة و قطتي ذهبت إلى التعليم و التدريب المهني. في يوم الأربعاء انا درست منسوجات و انا قرات كتاب جديد. في يوم الخميس انا رقصت مع أصدقائي و انا ذهبت الى فصل ملابس. في يوم الجمعة انا عملت الى الحزب كتلة و انا ذهبت الى عرض ساحة. في يوم السبت انا ذهبت الى أوغستا و انا ذهبت الى نادي. في يوم الأحد
    .انا انتهيت من وجدي و انا ذهبت الى الجماع قيادة

    ReplyDelete
  11. الاثنين، ذهبت إلى صفوفي. أكلت الدجاج والخضار في المقصف المدرسي، وتذوق الدجاج لذيذ. الثلاثاء استيقظت وذهبت إلى فئة ولكن تم إلغاء ذلك. ثم، ذهبت إلى تدريب ضباط الاحتياط وتعلمت معلومات جديدة. بعد المدرسة، وأنا رفعت الأوزان. صباح الأربعاء، كان لي التدريب البدني مع الجيش. في وقت لاحق، ذهبت إلى الصف وأنا لعبت لعبة الركبي في فترة ما بعد الظهر. ذهبت إلى عرض تدريب ضباط الاحتياط يوم الخميس وكان متعة. أنا يرفع اثقال ولا لعبت لعبة الركبي بعد المدرسة. الجمعة ذهبت للتسوق للغذاء بعد المدرسة. شاهدت بعض الأفلام على جهاز الكمبيوتر الخاص بي أيضا. السبت اضطررت إلى أثينا جورجيا لعبة الركبي، وكان يوم طويل. اليوم، وأنا فعلت واجباتي المنزلية، يرفع اثقال هذا الصباح، وذهب إلى وال مارت

    العربية 2001

    ReplyDelete
  12. الإثنين أكُلتُ دجاج و رز، وأيضاً شرِبتُ بيبسي. الثلاثاء درستُ عِلوم و ترجمتُ عربي. الأربعاء ستمتعتُ الموسيقى العربية، أردتُ قهوة و تمر. الخميس لعِبتُ الرياضة و دخنتُ شيشه. الجمعة رقصتُ في سهرة صاحبتي، أيضاً جلستُ ما كلبها. السبت سافرتُ إلى سافانا، و نُزولتُ في بيت والدتي.الأحد ذهبتُ تايبي بيتش، و سبحتُ في الماء.
    كريستن اليكسيس ستون

    ReplyDelete
  13. Journal #2

    في يوم الاثنين ذهبت إلى الصف. و أيضاً ذهبت إلى مقابلة. في يوم اثلاثاء ذهبت إلى الفريترنيتي recruitment. و أيضاً قرأت الكتات في الصف. في يوم الابعاء ذهبت إلى RAC. و أيضاً ذهبت إلى Bars. في يوم الخميس شربت البيرة. و أيضاً كنت أنام. في يوم الجمعة كان لي طرفا. و أيضاً احتدم الصعب. في يوم السبت ذهبت إلى البيت. و أيضاً شربت مع والدي. في يوم الاحد شاهدت NASCAR. و أيضاً طهي شريحة لحم. في يوم الاثنين اططررت العودة إلى Statesboro. و أيضاً ذهبت إلى متجر الخمور.

    -Brennan Patrick
    Arabic 2001

    ReplyDelete
  14. إلإثنين نامت في الساعة الثامنة مساء و صحوتُ الأكل خبز في الساعة الرابعة صباح. الثلاثاء اشاهدتُ التليفزيون في الساعة الخامسة بعد الظُهر و ذهبتُ بيت صحبتي في الساعة التاسعة ليلة. ألاربعاء اتكلمتُ مع أصدقائي بالتليفون في الساعة الثانية بعد الظهر و عملتُ في الساعة الحادية عشرة ليلة. الخميس كراتُ و ستمعتُ إلى الأخبار في الساعة السادسة صباح و بداتُ العمل في الساعة الثامنة صباح. الجمعة اكلتُ الغداء في الساعة الثانية عشرة و لعبتُ الرياضة في الساعة الرابعة المساء. السبت درستُ في الجامعة في الساعة العاشرة ليلة و عودوتُ إلى البيت في الساعة الأولى صباح. الأحد اكلتُ العشاء في الساعة الثامنة المساء و ذحبتُ غرفتي في الساعة الثانية عشرة ليلة.

    ReplyDelete
  15. يافاريا
    ٢٠٠١
    في يوم الاثنان انا لا خذلت البيت و انا شاهدت البرنامج ستونوول الانتفاضة. في يوم الثلاثاء انا ذهبت الى فصل في الساعة التاسعة في صباحاً و انا ذهبت الى مالون التجميل. في الأربعاء انا أكلت الغداء في الساعة الواحدة في الزوال. كل الأربعاء انا أبدا العل في الساعة العاشرة مساءً. في يوم الخميس انا ذهبت الى الجامعة في الساعة الثامنة في صباحاً و انا نامت في الساعة الساعة الثقالية عشر مساءً. في يوم الجمعة انا ذهبت في حفلة العناء الى ممارسة في الساعة السابعة في مساءً. بعد أن انا ذهبت الى السينما. في يوم السبت انا كتبت الشعر و انا لعبت مع نيكس. في يوم لاحد انا ذاكرت الواجب و انا طبخت الغداء في الساعة الواحدة الزوال 

    ReplyDelete
  16. يوم الاثنين استيقظت في في الساعة الثامنة من صباح اليوم. أكلت الإفطار و الغداء و العشاء في البيتي ذلك اليوم. يوم الثلاثاء ذهبت للعمل في الجيش في الساعة السابعة من الصباح اليوم. أكلت لغداء في مطعم مع الصدقاىي. يوم الأربعاء عملت من الساعة السابعة صباحا حتى الساعة التاسعة ليلا. انا أكلت MRE الغداء و انا لا أحبهم. يوم الخميس رأيت أصدقاء انا لم آر منذ سنوات. انا لم يعودوا الى البيتي الساعة التاسعة ليلا. يوم الجمعة كنت متعبا جداً بسبب الجيش. لم يكن لدي الوقت الغداء. يوم السبت انا درست و انا أكلت الغداء في العمل في بعد الظهر. يوم الأحد بدأت العمل في الساعة الثامنة من صباح اليوم. انا فعلت واجباتي المنزلية في العاشرة ليلا. Amber Augustine

    ReplyDelete
  17. يوم الاثنين انا نمت كثير بسبب انا لن ايندم تربية بدنية مع الجيش ولكن
    انا ذهانت دروستي العربية دروستي العلوم السياسية.
    الثلاثاء صدقائي و انا نذهانت الجامعة و نحن نذهابت في الجمنازيوم و انا نمت باكر.
    يومالأربعاء انا استيقظت ناكر و جريرت في صدقاءتي من الجيش كثيرن و اكلت ال إفطار و شاهدت تلفزيون في المساء.
    الخميس انا استيقظت في خزانية معد للبس بنطلون و معطف ولكن انا لم أستطع اللقيتة أحذتي!
    الجمعة انا ذهبت مدينة أتلانتا مع حبيبتي و نحن نذهبت الى حرن تكنو ونحن نالرقصت و انا باس حبيبتي!
    السبت حبيبتي و ابا نذهبت الى حديقة الحيوان! و في المساء نحن ناجتماعت أصدقائي و نحن ناكلت الطعام الصيني.
    يوم الأحد انافقدت بطاقة الائتمان الخاصة بي! و انا قالت وداعا الى حبيبتي و انا قاد في ستايتسبورو وحيدا.
    assad

    ReplyDelete
  18. في يوم الاثنين ذهبت الى فصل العربية و ذهبت الى جلسات. في يوم الثلاثاء انا اكلت دجاج مع ارز العشاء. انا نامت جيد. في يوم الاربعاء انا سهرت مضارع ذاكر الى القانون الدستوري. في يوم الخميس انا تاجرت الى علم الاحتماع. انا زارت صديقاتي في بناية هوليس. في يوم الجمعة انا دخنت الشيشة واكلت بفتيك مع بطاطا. انا شاهدت الفيلم. في يوم السبت انا كتبت مقالة الى جريدة جورج ان. انا ذهبت الى مباراة كرة القدم الامريكية. في يوم الاحد انا شاهدت كرة القدم الامريكية. انا ذهنت الى مكتبة.

    --Chris Ware

    ReplyDelete
  19. الاثنين، ذهبت إلى الجامعة وأنا لعبت الرياضة بعد صفوفي. الثلاثاء كان لي امتحان في الصف ROTC بلدي ولكن كان من السهل. الأربعاء، ذهبت إلى ممارسة لعبة الركبي وأنا مارست مع الجيش أيضا. كان يوم الخميس يوم جيد، تمارس في صالة للألعاب الرياضية وتعلمت الكثير خلال الطبقة ROTC بلدي. الجمعة بعد دروسي أنا ريلاكسي لأول مرة كل أسبوع. يوم السبت، عملت على مشروع لفئة وذهبت إلى ليلة السبت الطرف. فعلت الواجبات المنزلية كل يوم الاحد وذهبت إلى وول مارت ليلة الاحد.


    Abdullah

    ReplyDelete
  20. يافاريا
    ٢٠٠١
    في يوم الاثنان انا ذهبت الى الفصل في الساعة التاسعة صباحاً و أنا غنيت من أصدقاء في الساعة الثمانية مساءً. يوم الثلاثاء هو يوم طويل. انا أخذت الامتحان في أحد صفوفي في الساعة التاسعة صباحاً وقام بجولة في المبنى علم الأحياء. في يوم الأربعاء انا ذهبت الى في حفلة العناء الى ممارسة في الساعة السابعة في مساءً و انا كتبت الشعر. في يوم الخميس انا ذهبت الى الجامعة في الساعة الثامنة صباحاً و انا ذهبت الى المكتبة في الساعة الخماسية الزوال. في يوم الجمعة انا شاهدت الفيلم في بركة و انا أكلت من أصدقاء. في يوم السبت كنت أنام كل يوم و انالعبت مع قطتي. في يوم الأحد انا أكلت الطعام الياباني و انا اشترى الكتاب المقدس

    ReplyDelete
  21. يوم الاثنين استيقظت في الساعة السادسة والنصف. لم أكن أكل الفطور. يوم الثلاثاء عملت حتى الليل. أكلت سلطة العشاء. يوم الاربعاء كان الجو حارا. كان لي الفصل كل يوم. يوم الخميس درست ثلاثة اليوغا. كنت متعبا ولكن أنا أحب تدريس اليوغا. يوم الجمعة سافرت إلى جزيرة هيلتون هيد مع صديق. لكنه لم يكن لقضاء إجازة، وكان للعمل. يوم السبت درست اليوغا حتى الساعة العشرة ليلا. وبقيت في سافانا في تلك الليلة. يوم الاحد درست ومارست التأمل. أنا الآن متعب جدا جدا، ولكن لدي الواجب
    Amber Augustine

    ReplyDelete
  22. This comment has been removed by the author.

    ReplyDelete
  23. إلإثنين كان الطقس حار و ذهبتُ الى السباحة في الساعة الثانية و النصف. الثلاثاء صديقي حصل قطة في الساعة الحادية عشرة إلى الثلث و لعبتُ مع قطته. الاربعاء لعبتُ تنس في الساعة العاشرة و الربع ليلاً و نمتُ في الساعة الواحدة صباحاً. الخميس صحوتُ في الساعة الثامنة و الربع صباحاً و ذهبتُ إلى الجامعة في الساعة الثامنة و النصف. الجُمعة أكلتُ طعام كوري مع الارز في الساعة الثامنة إلا الربع و ذهبتُ الى شقّتي في الساعة الثالثة عشر إلا اربع دقائق. السبت ذهبتُ سهرة و استمتعتُ الرقص. الأحد صحوتُ في الساعة الثانية و ثلاثة عشر دقائق بعدالظُهر و خرجتُ الى شقة صديقتي في الساعة الثالثة.
    كريستن اليكسيس ستون

    ReplyDelete
  24. في يوم الاثنين يساعدت كريسي في بيتها جديدة. انا درست الى علم الاحتماع. في يوم الثلاثاء فطرت في "ماكدونالدز." انا اخذت اثنان امتحان. في يوم الاربعاء انا لعبت كرة القدم الامريكية. انا شاهدت رءيس اوباما تكلم عن سوريا. في يوم الخميس ذهبت الى العمل التطوعي. انا الحفظ علم الاقتصاد. في يوم الجمعة انا اكلت "اسباغتي." انا دخنت الشيشة و ذهبت الى سهرة. في يوم السبت انا شربت و ذهبت الى الحانة. في يوم الاحد انا شاهدت مباراة كرة القدمالامريكية بين اتلانتا و سانت لويس. انا كتبت مقال الى الجريدة

    Chris Ware

    ReplyDelete
  25. يوم الاثنين:اَنهض في السا عة الخامِسة. اكل الفطؤر في السا عة الثامِنة.
    يوم الثلاثاء:اذهب الي الجامعة في الساعة الثانِية ؤ الربع. اكل الغداءقي مكتبي في الساعة الحادىةعشر.
    يوم الاربعاء:اذهب الي مكتبي في الساعة الثامِنة وخمس دقاىق. اشاهدتُ مباراة كرة القرم.
    يوم الخميس: اذهب الي صديقي البيت. اذهبت الي دكتورة موعد.
    يوم اجمعة: اذهبت السباحة قي الصباح. اذهب الي سحرة في السا عة العاشرة ليلا.
    يوم السبت: قضيت وقتمع اسرتي وزوخي. درست مِن اِمتحان في يوم الاثنين.
    يوم الأحد: اذهبت الي كنيسة. اكلت عشاء مع اسرتي.

    ReplyDelete
  26. هذا الأسبوع كان أسبوع جيدة. كان لدي اختبار يوم الاثنين وفعلت بشكل جيد على ذلك. الثلاثاء لقد ساعدت صديقي العمل مع الحيوانات. الأربعاء، أكلت في مطعم جديد، وكان الطعام لذيذ. الخميس ذهبت إلى حفلة عيد ميلاد feiend بلدي. الجمعة أنا خففت وكنت حتى كان مدرسة سعيد أكثر. التقيت مع والدي يوم السبت وذهبنا إلى مدينة سافانا. كان جدي مع والدي أيضا. الأحد أكلت مع أستاذي وعائلتي وكان متعة. أحب عائلتي أستاذي وتمتعنا يأكلون طعامنا والمطاعم الجيدة.

    Arabic 2002

    ReplyDelete
  27. يافاريا

    كان لي اسبوع مزدحم. في يوم الاثنين، استيقظت في الساعة السادسة صباحا و انا ذهبت إلى المدرسة في الساعة الثامنة في صباح اليوم. أنا فطارت مع أصدقائي في ستاربكس وثم انا ذهبت إلى الصف والعمل. في يوم الثلاثاء انا أكلت الغداء مع أصدقائي في الساعة واحد في بعد الظهر و انا ذهبت لسماع المتحدث الضيف الكلية: لورا بوش. في يوم الاربعاء انا شاركت في أول معرض طيران في العمل. انا عدت الى المنزل في الساعة العاشرة ليلا. كان يوم طويل. في يوم الخميس أنا أقرأ واحدة من قصائدي في الصف. انا حضرت الاجتماعية الآيس كريم و انا ذهبت الى صالة الالعاب الرياضية. في يوم الجمعة انا تحدثت مجموعة من الطلبة عن البرنامج مرتبة الشرف. تلك الليلة انا ذهبت إلى "حديقة الزيتون" والنادي. في يوم السبت انا ذهبت إلى مدينة أوغست. انا اشتريت نظارات جديدة و انا شعري مصبوغ. في يوم الاحد انا عدت الى المنزل في الساعة التاسعة صباح اليوم. ثم أنا فعلت المنزليةوانا ٠اكلت العشاء مع أصدقائي

    ReplyDelete
  28. في يوم لآثنين أنا ذهبت إلى الصف. و أيضاً ذهبت إلى مقابلة IFC. في يوم الثلآثاء ذهبت إلى مقابلة. و أيضاً قرأت الكتات. في يوم الآبعاء ذهبت إلى RAC. و أيضاً فعل واجب. في يوم الخميس ذهبت إلى Savannah. و أيضاً زار جدتي في مستشف. في يوم الجمعة ذهبت إلى GATAS. و أيضاً استمع إلى الفرقة. في يوم تالسبت ذهبت إلى حمام سباحة. وأيضاً شربوا. في يوم الآحد ذهبت إلى كنيسة. و أيضاً شاهدت NASCAR.

    Brennan Patrick
    Arabic 2001
    journal due sept. 23

    ReplyDelete
  29. بناء ROTC و وزني وارتفاع بلدي كان لقياست. بعد انا جررت مع أصدقائي.
    الثلاثاء كان يوم عادي. انا ذهبت فسلي و انا دراست و سبحت لأنني حاجة نوم.
    الأربعاء انا استيقظ باكرا و انا ذهنت الى امتحاني جسدي و نعد انا كنات تعبان كل يوم.
    الخميس انا نمومت كثيرن و ذهبت الى ال جامعة و انامحشوالى تمرين ال جيش.
    نفسه انا سافرت الى تمرين ال جيش مع أصدقائي. انا سير في ال غابة كل يوم و ليل!
    السبت كانت نفسه كما الجمعة ولكن نحن كان يوم أطول.
    الأحد نحن أخيرا نذهنت الى ال بيت و انا أكلت كثير و نومت كثير!يوم الاثنين انا استيقظ في خمسة في الصباح و ذهبت الى ال بناء

    ReplyDelete
  30. يوم الاثنين أنا يأكلون الفطور مع حبيبي. مشيت مع الكلاب في الصباح قبل العمل. يوم الثلاثاء درست أربعة فصول اللياقة البدنية. التقيت العديد من النساء اللواتي وسأعمل مع لمدة ستة أسابيع. يوم الاربعاء أنا تحدثت إلى صديقي على الهاتف. انها السفر إلى أتلانتا. يوم الخميس عملت حتى ثمانية وشاهدت التلفزيون ليلا. يوم الجمعة أكلت عشاء الدجاج. قرأت كتاب "علم اليوغا." يوم السبت شاهدت فيلم مع حبيبي. ذهبنا إلى النوم في وقت متأخر من تلك الليلة. يوم الاحد أنا تنظيف بيتي والعشاء المطبوخة. وأود أيضا أن تدرس فئة اليوغا واحدة في فترة ما بعد الظهر.
    Amber Augustine

    ReplyDelete

  31. كان الاسبوع مزدحم. في يوم الاثنين، استيقظت في الساعة السادسة صباحا و انا ذهبت إلى المدرسة في الساعة الثامنة في صباح اليوم. أنا فطرت مع أصدقائي في ستاربكس وثم انا ذهبت إلى الصف والعمل. في يوم الثلاثاء انا أكلت الغداء مع أصدقائي في الساعة الواحدة في بعد الظهر و انا لعبت مباريات مع أصدقائي. في يوم الاربعاء أنا عملت على المشروع. انا عدت الى المنزل في الساعة العاشرة ليلا. في يوم الخميس أنا قرات واحدة من قصائدي في الصف وانا ذهبت الى البولينج. في يوم الجمعة انا ذهبت إلى الستقبال وانا تكلمت إلى الناس عن طبيعة. في يوم السبت انا ذهبت إلى المول و انا ذهبت إلى النادي. في يوم الاحد أنا فعلت الاشغال المنزلية وانا اكلت العشاء مع أصدقائي

    ReplyDelete
  32. الإثنين أنا صحوتُ بسرعة على الساعة العاشرة إلاتلتاً و أنا ذهبت إلى الفصل على الساعة الحادية عشرة والرُبع
    الثلاثاء أنا ذهبت إلى عمل على الساعة التاسعة والثُّلث صباحا ثم أنا ذهبت إلى المقابلة في المكتب حكومة على الساعة الثالثة عشرة بعد الظهر
    الاربعاء أنا درستُ الفصل حكومة مع أريقا ثم أنا ذهبت إلى بيتي إلى نام
    الخميس أنا أكلتُ الغداء على ظهيرة ثم أنا نمتُ مع دبِ
    الجمعة أنا ذهبت إلى حانة مع ريقا ثم معرض يوناني ثم حانة ثم نادي الرقص على الساعة العاشرة اليل
    تاسبت أنا تمرنتُ و أنا يكلّمتُ مع أصدقاىهم با لتليفون
    الأحد أنا ذهبت إلى مكتبة في صباح ثم إلى اجتماع على الساعة الثانية

    ReplyDelete
  33. في يوم الاثنين أنا ذهبت إلى للحصول على حلاقة. و أيضاً ذهبت إلى الصف. في يوم الثلاثاء ذهبت إلى مقابلة IFC. و أيضاً أنا درست لاختبار.
    في يوم الابعاء ذهبت إلى RAC. و أيضاً ذهبت إلى لتناول العشاء. في يوم الخميس ذهبت إلى المحكمة. و أيضاً شربت مع أصدقائي. في يوم الجمعة حصلت على المرضى. و أيضاً ذهبت إلى الطبيب. في يوم السبت أنا ذهبت إلى الباب الخلفي للعبة. و أيضاً ذهبت إلى بار. في يوم الاحد فعلت المنزلية الخاصة. و أيضاً أنا خففت مع صديقتي.

    Brennan Patrick Journal for 9/29
    Arabic 2001

    ReplyDelete
  34. في يوم الاثنين ذهبت الى فصل الاقتصاد في الساعة الخامسة. انا ذهبت الى فصل الحقوق في الساعة الرابعة. في يوم الثلاثاء لعبت لعبه فيديو. انا قرات مكيافيلي. في يوم الاربعاء انا ذهبت الى السوق. انا دخنت الشيشة. في يوم الخميس انا سهرت مع صديقة. نحن ذهبنا الى الحانا. في يوم الجمعة انا زارت الجامعة جورجيا. انا ذهبت الى حزب في مدينة اثينا. في يوم السبت انا ذهبت صيد السمك. انا شاهدت كرة القدم الامريكية. في يوم الاحد انا رجعت الى مدينة ستايتسبورو. انا كاملت واجبي
    Chris Ware



    ReplyDelete
  35. ويوم الاحد هو أفضل يوم للاسترخاء وحده,ط البقاء حتى وقت متأخر لأنه من الصعب بالنسبة لي أن أنام..عندما أعود أقوم بعمل التمارين الرياضية المنزلية.كثيرا ما أذهب إلى المكتبة لدراسة.أشاهد الناس خارج..أشاهد تيليفسيون على جهاز الكمبيوتر الخاص بي.أولا أنا فرشاة أسناني في يوم الأحد

    ReplyDelete

  36. كان الاسبوع مزدحم. في يوم الاثنين، استيقظت في الساعة السابعة صباحا و انا ذهبت إلى المدرسة في الساعة الثامنة في صباح اليوم. أنا فطرت مع أصدقائي في ستاربكس ثم انا ذهبت إلى الصف في التاسعة صباحا. في يوم الثلاثاء انا أكلت الغداء مع أصدقائي في الساعة الواحدة في بعد الظهر و انا استمعت إلى أصدقائي الغناء في الساعة السابعة مساء.في يوم الاربعاء أنا عملت على المشروع. انا عدت الى المنزل في الساعة العاشرة ليلا. في يوم الخميس أنا قرات واحدة من قصائدي في الصف وانا رسمت صورة لصديقي. في يوم الجمعة انا ذهبت إلى الجامعة في الساعة التاسعة من صباح و انا أعطيت جولة. في يوم السبت انا ذهبت إلى المول و أكلت عشاء في ميلهاوس. في يوم الاحد انا ذهبت الى الكنيسة و أنا فعلت الاشغال المنزلية وانا اكلت العشاء مع أصدقائي

    ReplyDelete
  37. الاثنين ذهبت الى مدرسي وتكلمنا على فصولي. الثلاثاء أكلت الفطور في الساعة التاسعة صباحاً وذهبت الى فصلي في الساعة العاشرة. الأربعاء خلصت واجباتي و ذهبت الى النوم في الساعة التاسعة التاسعة ليلاً. الخميس ذهبت الى "هابيتات فور هيومنتي" في الليل لعبت الشطرنج مع أصدقائي. الجمعة ذهبت الى بيت صدقتي الجديدة وأكلنا ورقصنا ونمت الساعة الثالثة صباحاً. السبت ذهبت مع صدقتي الى بيتها وشاهدنا التلفزيون. الجمعة علمت واجباتي وأكلت كبسة في الساعة التاسعة ليلاً.
    كريستن اليكسيس ستون

    ReplyDelete
  38. كان اسبوع مزدحم. يوم الاثنين، استيقظت في الساعة السابعة من صباح اليوم وذهبت إلى المدرسة في الساعة الثامنة والنصف من صباح اليوم. أنا فطرت ثم ذهبت إلى الصف والعمل. لدي وظيفة جديدة. يوم الثلاثاء، وذهب إلى فئة فى الساعة الثانية بعد الظهر وممارسة الرياضة في الصالة الرياضية في الساعة السابعة. يوم الاربعاء، عملت كل يوم. عدت إلى البيت في الساعة العاشرة ليلا. يوم الخميس، شاهدت تيليفسيون. يوم الجمعة ذهبت إلى الاجتماع وذهبت الى النادي. يوم الاحد، فعلت الأعمال المنزلية وغسلها سيارتي.

    ReplyDelete
  39. صباح يوم الاثنين عدت الى البيت من شيكاغو. أكلت بيتزا عندما كان مسافرا. يوم الثلاثاء استيقظت في وقت مبكر جدا. أنا لم أذهب إلى المدرسة بسبب مشكلة السيارة. يوم الاربعاء كنت أرتدي سروالا من الجينز وقميصا أبيض. أكلت سلطة للغداء في الساعة الواحدة بعد الظهر. يوم الخميس التقيت صديق جديد. اسمها كيم وهي عضو في الجمنازيوم حيث أعمل. يوم الجمعة كنت أنام حتى الساعة ثمانية. I تدرس اليوغا إلى خمسة طلاب وثم أنا ذهب إلى فئة عربي. وكان المدرسون في وقت متأخر. يوم السبت سافرت إلى سافانا مع حبيبي. درست في المكتبة كل يوم بينما كان في العمل. بعد ذلك ذهبنا للعشاء وشاهدت الفيلم. يوم الاحد سافرت إلى ساوث كارولينا لتدريب المعلمين اليوغا. تعلمنا عن الدين.
    Amber Augustine

    ReplyDelete
  40. كان لاسبوع مزدحمز. انا درست الامتحانات كتيرا. في يوم الاثنين أنا استيقظت في الساعة السادس صبحا و أنا درست للامتحان العربية و انا اعتقد انني فعلت جيدا. أنا أيضاً كتبت ورقة للفصل. في يوم الثلاثاء أنا درست الامتحان في صبادا و أنا كان الضيقة لإظهار موهبة. في يوم الأربعاء أنا استيقظت في الساعة السابعة صباحا وانا عدت الى المنزل في الساعة العاشرة ليلا. في يوم الخميس انا ذهبت الى المدرسة في الساعة السابعة صباحا و انا أكلت الغداء في الساعة السابعة مساء. في يوم لامعة انا ذهبت الى مدينة أوغستافي الساعة العاشرة ليلا و انا نمت في الساعة الواحدة صباحا. في يوم السبت انا ذهبت الى مدينو أتلانتا و انا ذهبت الى مول مع صديقي و اسمها جاسمين. في يوم الأحد انا ذهبت الى الكنيسة و انا ذهبت الى العمل في الساعة السابعة ليلا.

    ReplyDelete
  41. الإثنين انا استيقظ و انا ذهبت الى ال الجمنازيوم مع أصدقائي من الجيش و نحن نتدرينت و نعد ان انا ذهنت الى فسلتي.
    الثلاثاء انا نمت كثيرن و انا مستعدت الى امتحاني اللياقة البدنية. أيضا انا امالت في ال وخب العربية.
    الأربعاء انا استيقظ مبكرا في ال صباح و أجرت امتحاني اللياقة البدنية وكانت رهيب! انا كانت متعب و قرحة كل يوم بعد ان!
    الخميس كانت يوم مشغول. انا ذهبت الى فسلي و انا أجرت تدريب الى الجيش و انا امات في وجبي.
    الجمعة انا خففت كل يوم بعد فسلي و انا اكلت غذاء اكثير.
    في السبت انا ذهبت الى ال لعبة كرة القدم من الجيش و انا كانت سعيد عندما فريق العمل لدينا وون!
    الأحد انا ذهبت الى قاعدة للجيش و انا ساعدت نظف و تنظم و انا ذهبت الى ال كنيسة و انامدروست

    ReplyDelete
  42. يوم ﺍﻹﺛﻨﻴﻦ ﺃﻧﺎ ﺩﻫﺒﺖ ﺇﻟﻰ ﺳﻮﻕ ﺍﺷﺘﺮﻳﺖ ﺣﻮﺯ ﺳﻤﻚ ﺟﺒﻮﺏ ﺣﻠﻴﺐ ﻭ ﻧﺤﻢ. ﺛﻢ ﺃﻧﺎ ﺩﻫﺒﺖ ﺇﻟﻰ ﻓﺼﻞ. ﻧﺤﻦ ﻛﻠﻤﻨﺎ ﻋﻦ ﺍﻟﺴﺮﻕ ﺍﻻﻭﺳﻂ ﺑﻌﺪ ﺍﻟﻈﻬﺮ ﺍﻟﺤﺪﺏ ﺍﻟﻌﺎ ﻟﻤﻴﺔ. ﺛﻢ ﺃﻧﺎ ﺩﻫﺒﺖ ﻓﺼﻞ ﺍﻟﻌﺮﺑﻲ.
    ﻳﻮﻡ ﺍﻟﺜﻼﺛﺎء ﺃﻧﺎ ﺩﻫﺒﺖ ﺇﻟﻰ ﻓﺼﻞ ﻧﺤﻦ ﻋﻨﺪﻧﺎ ﺍﻣﺘﺤﺎﻥ ﺛﻢ ﺃﻧﺎ ﺩﻫﺒﺖ ﺇﻟﻰ ﺍﻟﺸﻐﻞ ﻭ ﺍﻟﻤﺤﻜﻤﺔ. ﺍﻟﺸﻐﻞ ﻛﻠﻦ ﻣﺸﻐﻮﻝ ﻭ ﺃﻧﺎ ﻋﻨﺪﻱ ﻛﺜﻴﺮﺍ ﻋﻠﻢ. ﺛﻢ ﺃﻧﺎ ﺩﻫﺒﺖ ﺍﻟﻤﻘﺎ ﺑﻠﺔ ﻣﻊ council ﺛﻢ ﺩﻫﺒﺖ ﺍﻟﻤﻘﺎ ﺑﻠﺔ ﻧﺎﺩﻱ ﻧﺸﺎءﻱ.
    ﻳﻮﻡ ﺍﻻﺭﻳﻌﺎء ﺃﻧﺎ ﺣﺼﻨﺪ ﻓﺼﻠﻲ. ﺃﻧﺎ ﺑﺪﺃﺕ ﻭﺭﻗﺘﻲ ﺍﻟﺴﺮﻕ ﺍﻻﻭﺳﻂ. ﺃﻧﺎ ﻻ ﻧﺠﺮﻳﺐ. ﺃﻧﺎ ﻗﺮﺃﺕ ﻓﺼﻞ ﺍﻟﺤﻘﻮﻕ.
    ﻳﻮﻡ ﺍﻟﺨﻤﻴﺲ ﺃﻧﺎ ﺩﻫﺒﺖ ﺇﻟﻰ ﻓﺼﻞ ﺛﻢ ﺃﻧﺎ ﺩﻫﺒﺖ ﺃﻟﻰ ﺗﺎﻛﻮ بلّ ﻣﻊ ﺻﺎﺣﺒﻲ ﻭ ﻫﻮ ﻭﺍﻟﺪﺓ.
    ﻳﻮﻡ ﺍﻟﺠﻤﻌﺔ ﻓﺼﻠﻲ ﺩﻫﺒﺖ ﺩﻭﻟﻲ ﻣﺤﺎﺩﺛﺔ. ﺃﻧﺎ ﺃﻛﻠﺖ ﺧﺪﻭﻑ. ﻓﻲ ﻟﻴﻞ ﺃﻧﺎ ﺧﺪﺟﺖ ﻣﻊ ﺗﺄﻱ ﺇﻟﻰ ﺍﺣﺘﻔﻞ ﻫﻮ ﻋﻴﺪ ﻣﻴﻼﺩ. ﺛﻢ ﺃﻧﺎ ﻧﻮﻣﺖ.
    ﻳﻮﻡ ﺍﻟﺴﺒﺖ ﺃﻧﺎ ﺩﻫﺒﺖ ﺇﻟﻰ ﺻﺎﺑﻨﺎ ﻣﻊ ﻛﻴﺮﺻﺘﻦ ﻧﺤﻦ ﻋﻴﺪﻧﺎ ﺷﻬﺎﺩﺓ. ﺛﻢ ﺃﻧﺎ ﺩﻫﺒﺖ ﺇﻟﻰ ﺻﺘﺎﺗﺒﻮﺭﻭ ﻭ ﺑﺪﺍﺑﺖ ﻭﺍﺟﺐ.
    ﻳﻮﻡ ﺍﻷﺣﺪ ﺃﻧﺎ ﺩﻫﺒﺖ ﺇﻟﻰ ﻛﻨﻴﺴﺔ ﻣﻊ ﻛﺒﺮﺻﺘﻦ ﻭ ﺟﺎزّ. ﺛﻢ ﺩﻫﺒﺖ BBQ ﻭ ﺃﻧﺎ ﺃﺻﺒﺤﺖ ﻣﺮﻳﺾ ﻭ ﺃﻧﺎ ﻻ ﻭﺍﺟﺐ.

    amber

    ReplyDelete
  43. وكان يوم الاثنين يوم حافل بالنسبة لي. كان لي اثنين من الامتحانات وكنت متعبا. يوم الثلاثاء، وكان لي ثلاث درجات وفاتني امتحان في فئة علم الأحياء بلدي. وكان يوم الاربعاء يوم جيد لأنني أحب دروس اللغة العربية. كان يوم الخميس هو أطول يوم من أيام الأسبوع، وصلت إلى المدرسة في الساعة 6:30 صباحا وغادرت في الساعة 8:00 مساء. كان يوم الجمعة يوم جيد لأنه كان اليوم الأخير من أسبوع طويل ومشغول. لقد استمتعت تحتفل عيد الاضحى مع اخواني في ستايتسبورو. السبت قضيت يوم فروضهم وذهبت إلى التقدير الجيش مباراة كرة القدم الأميركي. الأحد قرأت كتابا كل يوم لواحد من صفوفي.

    ReplyDelete
  44. في يوم الاثنين، استيقظت في الساعة السابعة صباحا و انا ذهبت إلى المدرسة في الساعة الثامنة في صباح اليوم. أنا فطرت مع أصدقائي في ستاربكس ثم انا ذهبت إلى الصف في التاسعة صباحا. في يوم الثلاثاء انا أكلت الغداء مع أصدقائي في الساعة الواحدة في بعد الظهر و انا استمعت إلى أصدقائي الغناء في الساعة السابعة مساء.في يوم الاربعاء أنا عملت على المشروع. انا عدت الى المنزل في الساعة العاشرة ليلا. في يوم الخميس أنا قرات واحدة من قصائدي في الصف وانا رسمت صورة لصديقي. في يوم الجمعة انا ذهبت إلى المدرسة و انا ذهبت إلى النادي. في يوم السبت انا ذهبت إلى المول و أنا عملت على المشروع في يوم الأحد انا ذهبت الى الكنيسة و انا.ذهبت الى حزب التجمع و الشعلة

    ReplyDelete
  45. يوم الاثنين ذهبت الجامعة. أكلت الغداء مع صديقي بورجين في بعد الظهر لأن الطقس كان لطيفا. يوم الثلاثاء درست ثلاثة دروس اليوغا. واحدة في الصباح واثنين في المساء. أكلت سلطة للعشاء. يوم الاربعاء استيقظت في الصباح الباكر، ويأكلون الفطور مع حبيبي. أنا لم يعمل، لذلك ذهبت إلى المكتبة للقيام المنزلية. يوم الخميس أنا ارتدى سروالا من الجينز وقميصا أسود. أنا تحدثت إلى صديقي على الهاتف لمدة ثلاثين دقيقة. يوم الجمعة كنت مريضة. أنا لم أذهب إلى الدرجة. أنا بقيت في البيت وينام. يوم السبت سافرت إلى سافانا لحضور الطبقة اليوغا بيكرام. أنا تناولوا طعام الغداء في سافانا، ثم ذهبت إلى البيت. يوم الاحد سافرت إلى السافانا مع حبيبي. ذهبنا إلى سوق البرغوث وأكلت عشاء معا. شاهدنا مباراة في كرة القدم وذهبت إلى النوم في وقت مبكر.
    Amber Augustine

    ReplyDelete
  46. الاثنين ذهبتُ الى فصلي. ثم ذهبت الى بيتي ؤ اخذت قيلولة. الثلاثاء ذهبت الى سوق ؤ حصلت البقالة. ايضاً ذهبت الى بشاط مدرسة. الأربعاء شاهدت اخي لعب في مباراة كرة القدم. انا ايضا ذهبت الى الجمنازيوم. الخميس زوجي و انا اكل في el sombrero. زارت جدي في Reidsville. الجمعة ذهبت بعد المدرسة يوم الجمعة ذهبت الى الغداء مع صديقي.ذهبت سهرة في المساء. السبت ذهبت الى Savannah الى تسوق من ملابسز شتاء. ايضا جدت صديقي. الأحد ذهبت كنيسة. في مساء عائلتي أكلت في أصدقاء بيت.
    -Diana

    ReplyDelete
  47. الإثنين أنا دهبت إلى فصل إدارة الا عمال و أنا لعبت كرة السلة بعد الظهر نحن شاهدنا السيارة مع ريكا و ويللي اليلة أنا أكلت دجاج مح ألفريدو أنا دهبت إلى نام الساعة الحادية عشرة
    الثلا أنا دهبت إلى فصل و عمل طوال العداى نحن أكلنا الوجبات السريفة الساعة الثالثة عشرة أنا دهبت إلى فصل فلسفة
    الارىعاء أنا أقامت بيتي أنا كان مريض أنا نامت كل يوم و أنا شربت عصير
    الخميس أنا دهبت أألى الطبيب ثم نحن درسنا إلى فصل

    ReplyDelete
  48. في يوم الاثنين، استيقظت في الساعة السابعة صباحا و انا ذهبت إلى المدرسة في الساعة الثامنة في صباح اليوم. أنا فطرت مع أصدقائي في ستاربكس ثم انا ذهبت إلى الصف في التاسعة صباحا. في يوم الثلاثاء انا أكلت الغداء مع أصدقائي في الساعة الواحدة في بعد الظهر و انا استمعت إلى أصدقائي الغناء في الساعة السابعة مساء.في يوم الاربعاء أنا عملت على المشروع. انا عدت الى المنزل في الساعة العاشرة ليلا. في يوم الخميس أنا قرات خاط ثوبا وانا رسمت صورة لصديقي. في يوم الجمعة انا ذهبت إلى المدرسة و انا ذهبت إلى مدينة أتلانتا . في يوم السبت انا ذهبت إلى المول و أنا عملت على المشروع. في يوم الأحد انا ذهبت الى الكنيسة و انا شاهدت كرة القدم الأمريكية.

    ReplyDelete
  49. journal november 3

    في يوم الاثنين أنا ذهبت إلى الصف. و أيضاً ذهبت إلى لعبة كرة القدم العلم. في يوم الثلاثاء كنت أنام. و أيضاً كتبت ورقة. في يوم الابعاء ذهبت الى محل بقالة. و أيضاً ذهبت إلى ساعة سعيدة. في يوم الخميس شاهدت الفيلم مع صديقتي. و أيضاً ذهبت إلى حزب هالوين. في يوم الجمعة أخذت اختبار. و أيضاً أنا ذهبت إلى حزب الإخاء بلدي. في يوم السبت ذهبت اطلاق النار. و أيضاً ذهبت الطين التعثر. في يوم الاحد ذهبت إلى المكتبة للقيام المنزلية. و أيضاً ذهبت إلى الفراش في وقت مبكر.

    Brennan Patrick
    arabic 2001

    ReplyDelete