Thursday, August 22, 2013

يوميات صف العربية ٣٠٣٠

20 comments:

  1. يوم إلاثنين كان اول يوم في المدرسة فذبت إلى المدرسة و إلى المكتبة لأشتري الكتب لصفوفي و بدات أدرس.
    يوم الثلاثاء ذهبت إلى ثفوفي الجدد و بعد ذلك قابلت صديقتي في مطعم "عينستعينس" و أكلنا بيزا. يوم الأريعاء كان عندي صف واحد جديد فذهبت إليه ولكن صباحاُ كان عندي عطب في اسيارة فذهت إلى الميكانيكي و الرجل أصلحه. يوم الخميس ذهبت إلى معرض الوظائف و بعد ذلك حضرت إلى كل صفوفي و بعد ذلك كان عندي مقابلة.
    يوم الجمعة ان عندي صف واحد فقط و ذهبت إليه و ثم ذهبت إلى عملي حتى اساعة الرابعة و بعد ذلك رجعت إلى بيتي و هذه ليلة ذهبنا إلى "رسل يونيون" لشاهد "غريط غاتسبي."
    كان علي احذ طب لبيت جدتي في الصباح في يوم السبت و عندما رجعت إلى بيتي اليست غمر بالماء و كل يوم صديقتي و انا تكلمنا مع اللمالكة. اليوم سمكري جاء غلى بيتنا ولكن لم يستطيع اصلحه.

    ReplyDelete
  2. This comment has been removed by the author.

    ReplyDelete
  3. يوم الاثنين -

    ذهبت الى الجامعة و طبخت العدس وكسكس و تكلمت مع صديقتي٠

    يوم الثلاثاء-
    ذهبت الى الجامعة٠ كان عندي صف واحد و درست في المكتبة٠ اكلت بيزا و ذهبت الى بيتي٠

    يوم الاربعاء-
    ذهبت الى الجامعة و كان عندي صف واحد و درست مع ابن اختي, هانتر٠
    حضرت سلطة و شربة في عشاء٠

    يوم الخميس-

    ذهبت الى الجامعة٠ ذهبت الى صفي العربية و بعد ذلك زارت صف الفيلم و قررت لحضور هذا الفصل الداسي٠

    يوم الجمعة-
    ذهبت الى الجامعة٠ بعد صف اكلت غداء مع ابن اختي هانتر في ستارباكس٠ بعد ذلك ذهبت الى بيتي٠

    يوم السبت-

    ذهبت الى والارت مع زميلي كرس٠ ذهبت الى التزحلق٠ ثم ذهبنا الى بيتنا و لعبنا العب الفيديو٠

    يوم الاحد-
    نظفت بيتي وطبخت دجج و كسكس٠ كملت واجبي٠

    (Cathy Harris)

    ReplyDelete
  4. ١٩-٨ ذهبتُ الى الكنيسة للصلاة. بدأت الفصول. ذهبتُ الى تمرين الموسيقى.
    ٢٠-٨ ذهبتُ الى الفصول. اكلت الغداء مع صديقاتي. عزمتُ صديقاتي في بيتي.
    ٢١-٨ ذهبتُ الى المكتبة و ذاكرت.أخذتُ اختبار"strengths finder", و اكلتُ دجاج.
    ٢٢-٨ ذهبتُ الى الكنيسة إلى دراسة الكتاب المقدس. قرأتٌ صحيفة, و لعبتٌ مع أختي.
    ٢٣-٨ دعوتُ أمي. ذهبتُ الى للعمل.لم استطع شراء كتبي. ذهبتُ الى مدينة اتلانتا(Atlanta). كان منظمتي تراجع.

    Sarah Keith

    ReplyDelete
  5. أسبوع ٢ : يوم الاثنين - ذهبت إلى الجامعة و عندما ذهبت البيت طبخت كعك الشوكولات و الكعك التوت٠ اكلت هوت بوكتس و السلطة في العشاء وتكلمت مع صديقتي٠ يوم الثلاثاء - ذهبت الى الجامعة و كلمت الغداء قى ستارباكس و درست في المكتب٠ ذهبت الى البيت و طبخت المعكرونة في العشاء٠ يوم الأربعاء - ذهبت الى الجامعةو و بعد الصف تزلجت لساعتين٠ يوم الخميس - ذهبت الى الجامعة و ذهبت التسوق٠ الشعير و اللحم بقر وعدت شربة٠ في المساء شعرت بمريضة و لم انام جدا٠ يوم الجمعة - ما زلت مريضة لذلك ذهبت الى البيت و كنت انام٠ يوم السبت - صديقتي روبن زارت و طبخنا العشاء و شهدنا تلفزيون٠ يوم الأحد - كتبت البلوغ عربية و طبخت بيزا لغداء٠ تكمت مع جاكي و لعبنا االلعب الفيديو٠

    ReplyDelete
  6. هذا اسبوع كان مثل اسبوع قبل. فعلت كل شيء حدد النفس و لكن في يوم الاثنين صديقتي و انا ظننا ان ناديتنا لم استيطع قابل هذا اسبوع لان الموقع اليكترنية كان مكسور و شعرنا بالقلق. يوم القدم كل شيء كان حل. لان هذا مشكل نحن كنا غائب من صفنا. اجمتاعنا لنادي الدولي كان يوم الخميس و كان جيد. اكثار اناس جاء من كنا تمنئنا و كل شخص الذي جاء كان يستمتيعون نفسهم. في يوم الجمعة لم فعلت اي شيء ممتع ولكن في ليلة يوم السبت خروجت من البيت لالاول وقت في وقت طويل و قدت وقت مع احد الذي كنت اعرف. صباحاً يوم الاحد ذهبت إلى بيت جدتي لاكل عشاء الاحد.

    ReplyDelete
  7. لم استطيع تذكر كل أشيء الذي حدث هذا اسبوع لان كانه طويل. ولكن أتذكر أن هذا يوم الاثنين ماضي كان عطلة, يوم العمل و لانه عطلة اتحادية ليسنا عندنا صف. مازلت شعرت بالمرض فبقيت في سريري كل يوم و يوم القادم كنت غائب عن صفي الثورات و الوحي في افريقيا و لكن ذهبت ألى صفي,الغة العربية. و يوم الأربعاء لم أتذكر ما فعلت. أتذكر أن يوم الخميس كان عندي موعد الطبيب في حرم الجامعة ولكن كل العملية كان بطيء و مازلت كنت علي انتظر لساعة واحد و كنت علي افعل أشيء أخرى فذهبت الى فعلهم. في النهاية الأسبوع شعرت قليلا أحسن, فقادت أصدقاتي الى حفلة و في يوم الاحد فعلت كل واجباتي.

    ReplyDelete
  8. أبدا ممكن أتذكر ما فعلت يوم الأثنين أما يوم الثلاثاء سأبدا الى سجلهم في المساء. يوم الأربعاء خلال صفي حلقة دراسية الأرشد راجعنا سير الذاتياتنا و بيان النوئنا و ما كان عندي أما أو ولكن كان عندي نص القديم من و بيان النوئي ولكنه ليس جيد. في نفس الليل ذهبت الى بيتي و إستعدت لألجتماع نادي الدولي يوم الخميس. ذهبت إلى عملي يوم الخميس و عملت عن و بيان النوئي جديد و هو ليس جيد جيدا ولكن كان احسن من قبل. في ليل ذهبت إلى نادي الدولي و الجمتع كان جيد و ممتع. لعبنا لعب اليابانية اسمه "جنكن بن" و تتكلمنا في مجموعات صغيرة. أظنن أن كل اناس كان لديهم وقت جيد. يوم الجمعة كان عندي مقابلة الزائفة و ما فعلت جيد جيدا. كان علي تحسن الأشياء كثير. الخامعة صعبة كثيرة الان و ساحق بنفسي.
    يوم السبت استيقظت باكرا و ذهبت الى "اي هب" مع احد كان عرفت و بعد ذلك عندما رجعت الى بيتي "سكايبت" مع صاحبي. بعد ذلك أخذت اسماء الى "والمرت" و ذلك كان هزل. درستها كيف "هولا حوب" و بعد ذلك ذحبنا الى بيتها. ثم أدرانا و انا قررنا لذهب الى حفلة . الحفلة كان ممل كثيرا ولكن تعرفنا عن شباب لطيفون. بعد ذلك ذهبت الى حفلة أخرة بدون أدرانا ولكن مع احد أخر و لعبت مع كلب اسمه "شارلي"
    يوم الاحد فعلت المهمات لأمي و زورت خلي و خالاتي و بعد ذلك جداتي و هي طبخت كثير. عنما رجعت إلى بيتي "سكايبت" صاحبي مرة اخرة و عرضني الطكس هناك في اليابان لان قاسيون الاعصار.

    ReplyDelete
  9. يوم الاثنين -ذهبت الى الصف و بعد ذلك ذهبت الى المكتبة و وقعت من GRE ٠ ذهبت الى بيتي و اكلت شربة و تكلمت مع صديقتي و نمت كثيرا٠

    يوم الثلاثاء - ذهبت الى الجامعة و اكلت الغداء مع نادية و غابي٠ ذهبت الى البيت و قرات كثيرا و نظفت المطبخ٠

    يوم الاربعاء - ذهبت الى الصف و اكلت الغداء مع هانتر٠ أصلحت المروحة في غرفة الجلوس٠

    يوم الخميس - ذهبت الى الجامعة٠ درست لامتحان قي صف العربية قبل الصف٠ ذهبت الى البيت و تكلمت مع جاكي٠

    يوم الجمعة - ليس كان عندي اي صف في هذا اليوم٠ ذهبت الى مكتبة لدرس لكن كان هناك تقيؤ في المصعد و المكتبة كانت صاخب جدا و بسبب ذهبت الى بيتي٠

    يوم السبت - كان عندي ليسة يوم جيد٠

    يوم الاحد - نمت كل يوم٠

    ReplyDelete
  10. يوم الاثنين - ذهبت الى الجامعة٠ بعد الصف ذهبت الى مكتبة لدرس٠ بعد ان ذهبت الى البيت و طبخت شربة دجاج و سلطة٠ شعرت بالوحيدا لان لم اتكلم مع صديقتي٠
    يوم الثلاثاء - شعرت بالمريض لكن ذهبت الى الجامعة على الرغم من هذا٠ بعد صفوفي ذهبت الى البيت و نمت٠
    يوم الأربعاء - عادت بيتي بعد الصف و اكلت شوربة و قرأت واجبي٠ شربت الشاي كل يوم لان شعرت بالمريض٠
    يوم الخميس - ذهبت الى الطبيب في الصباح و بعد ذهبت الى الصف و اكلت غداء مع نادية و غابي٠ بعد ان ذهبت الى البيت و نمت٠
    يوم - ذهبت الى الجامعة وبعد الصف ذهبت الى والمارت و اشتريت طعام٠ بعد ان ذهبت الى بيتي و طبخت لازانيا و سلطة٠
    يوم السببت - نمت كثيرا و نظفت بيتي و تكلمت مع صديقتي معظم اليوم٠ شاهدنا فيلم في نتفلكس و شاهدنا قرة القدم امريكي مع زميلي كرس٠
    يوم الاحد - نمت كثيرا و شربت شاي كثيرا أيضا٠ ذهبت الى الجمعة لدرس مع زملاء٠ ذهبت الى بيتي و طبخت شريحة لحم و البطاطا و فاصوليا خضراء٠

    ReplyDelete
  11. رغم ان قلت ان ستسجيل أشياء فعلت طاول الاسبوع, نسيت و هذا جعله أصعب كل وقت. في يوم الاثنين ذهبت الى كل صفوفي و نسيت ماذا فعلت يوم الثلاثاء. و يوم الأربعاء ذهبت الى "تالنس" و طلبت لالبستو الماكرونا و كانت لذيذة جيداً. اكلت مفرط و أصبح مريض. بعد اكلت كان عندي الأول امتحان في صف إحصائيات و لم افكر ان علمت جيد عله. بعد هذا صف ذهبت الى بيتس و مازلت حاولت لانهى طعامي الذي كانت فكرة سيئة لان مازلت كنت أشبع و كان عندي صف مرة أخرى. أذن طاول صف شعرت بالمرض جداَ أن تقريباً تقيأ. و يوم الخميس ذهبت الى عملي و كان ممل جيداً و يوم الجمعة ذهبت عمل مرة اخرى و كال ممل مرة أخرى. و في مساء يوم الجمعة النادي الدولي كان عنده حفلة حمام السباحة عند "ذئ غروف" و كان ممتع ولكنها يمكن كانت اكثر ممتع أذا أكثر شباب يحضونها فعشرت بالحزن كثسراً و ما نزلت بيتي يوم السبت و فقط نزله لسفر الى بيت جداتي لاكل كعكة و ايام و كن لديدة جيداً.

    ReplyDelete
  12. في يوم الاحد فقط عندي صفان و حذفت واحد منهم و في يوم الثلاثاء حذفت واحد من صفوفي بعد ذلك ذهبت إلى الدراسة خارج المعرض و بعد ذلك إلى عملي. في يوم الأربعاء ذهبت إلى الاول من صفانني ولكن قبل ان صفي الذي بدا في الساعة خمسة و نصف أدرانا و انا ذهبنا إلى بيتنا و عندما وصلنا هناك مشيت في غرفتي و بداها كمن كان خفض الستائر. ما عرفنا ماذا سنفعل ولكن بحثنا بيتنا و غرفتي. ما عرفنا ما لفكر ولكن ما فكرنا أن كنا سلب لان حسوبنا مازلوا كان في غرفة المعيشة إذن لان عندنا صف عدنا إلى حرم الجامعة.
    تلك الليلة عندما عدنا إلى بيتنا بحثت غرفتي تماما و وجدت أن ما استطاعت وجد كاميراتي. قلت صديقاتي و اتصلت والدتي و قلت لها انه بدا كما كنا سلب و قالت لي ان كان علنا ان تلفن الشرطة. زميلان الحجراتي ما تثق بي فذهبان إلى غرفتما لرأى إذا بعض من الأشيائتما كانت مفقزدة أيضا و أرءيل, زميلة غرفاتي كانت مفقودة سماعة الرأسها أيضا. اتصلنا الشرطة و وسألوا منا الأسئلة و كتبوا شرطة البيان و قالوا لنا ان قفل كل الأبواب و نوافذ دائما
    يوم الخميس استيقظت لقرع في نافذاتي و الباب الأمامي. كانه رجل ما رايت قبل و هو سألني لكوب الملح. كان غريب و انتظرت لأرءيل للعودة إلى بيت ولكنها ما وصلت و كان علي أذهب إلى صفي فتركت. والدتي قالت لي ان كان علي ان اذهب إلى القسم الشرطة فذهبت هناك بعد صفوفي و قبل عملي مع أدرأنا.
    ذهبت عملي بعد ذلك و بعد عمل كان عندي النادي الدولي و لعبنا "جبوردي" و ما كان كثير من الشباب مثل قبل.ولكن بعد التجمع نحن مدعوون بعض شخص إلى بيتنا لمشاهدة فلم. بعض الناس جاؤوا و نحن لعبنا لعب و كلمنا كثيرا. يوم السبت ذهبت إلى "مانزانوس" و بقيت في بيت كل يوم و شاهدت أفلام مع أدرأنا.

    ReplyDelete
  13. لإثنين انا استيقظت في خمسة.في الصباح و انا اكلت قليلا و انا مستعملت مع أصدقائي في الجيش و انا ذهنت الى الجامعة
    الثلاثاء انا ذهنت الى الجامعة و مدروس وجب العربية و وجب علم النفس. بعد ان انا ذهبت الى شقتي و نومت.
    الأربعاء انا ذهنت الى فسل العربية ولكن صديقيElizabeth كان مريضا و انا كنت حزين. بعد فسل انا مطلي و قرأ
    الخميس انا كنت سعيد بسبب من ال جو كنت جيد لكن انا كنت مشغول كل ال الخميس مع وجب
    الجمعة انا ذهنت الى Chattanooga و انا زارت حبيبتي و نحن نشحد تلفزيون.
    السبت انا و حبيبتي نذهبت الى الجبال مع صديقتها و نحن نذهبت الى بيت مسكون
    الأحد انا كنت مثكلة مع سيارتي و انا نوم في ال بيت والدي.

    ReplyDelete
  14. يوم لاثنين- ذهبت الى الخا معة و بعد الصف ذهبت الى بيتي و قرات الواجبي و اكلت شربة دجاج و تكلمت صديقتي جاكي قبل ذهبت الى النوم٠

    يوم الثلاثاء- ذهبت الى الجامعة و بعد الصف اكلت غداء في لايكسايد الأول مرة هذا الفصل٠ كانت جيدة٠ ذهبت الى دراسة في الخارج معرض قبل ذهبت الى البيت و قرا ت الواجبي كثيرا٠ بعد ان ذهبت الى النوم٠

    يوم الاربعاء- ذهبت الى الصف و بعد ان طبقت تخرج ثم ذهبت الى بيتي حيث زميلي و انا اكلنا بيزا لاحتفل٠

    يوم الخميس- ذهبت الى الصف ثم ذهبت الى البيت و درست حتى وقت متأخر من الليل٠

    يوم الجمعة - بعد الصف التقيت مع أستاذتي عن مقالتي و ذهبت الى المكتبة بحثت منذ ساعتين و ثم ذهبت الى بيتي و قرات كثيرا٠

    يوم السبت- نظفت بيتي و كتبت بعض من مقالتي٠ ذهبت الى مكتب البريد و حيث عادت كتبت أكثر٠

    يوم الاحد- طبخت الشعيرو عش الغراب و لحم بقري مشوي و جزر٠ قرات كثيرا و ثم النوم٠

    ReplyDelete
  15. الأسبوع ماضي ما كان ممتع. فيه كان نصفيات و حسوبي كان ميت. يوم الإثنين ما كان أي شئ خاص قضيت معظمه عمل في تقديمي لصفي حلقة الدراسية الكبار. يوم الثلاثاء كان أحسن من يوم الإثنين لان مدرس يوسف جلب معه حلويات سعوديَ. ذهبت إلي عملي و ما فعلت أي شئ كل الوقت لان لا هناك أي شئ لأفعل. بعد عمل ذهبت إلى بيتي و عملت في تقديمي لصف.
    يوم الأربعاء كان مجهدة جدا لان كان عندي تقديمي و نصفية في إحصائيات. كنت قلق جدا عن كل شئ. اظن ان فعلت بين بين في امتحان الإحصائيات ولكن سنرى. فعلت جيد جداً في تقديمي. لم كان علينا ان قدم تقديمنا في اسلوب تقليدي. نقدم مثل معرض الوظيفة و كل الطلاب جلبون ثلاثي أضعاف ال لوحات. قيدمت عن فيلق السلام و كل الطلاب يتمتعونه. كنت علي ان لبس ملابس محترف و لا احبهم. يوم الخميس ما كان عندي صف ولكنني مازلت كان عندي عمل و هو كان ممل كثيرا.
    بعد عمل رجعت إلى بيتي لإعداد لنادي الدولي. أريل و أنا قدنا إلى الإجتماع و عندما وصلنا هناك علمنا ان ما كان عندنا الميكروفونات و كانوا لازمهم لان الإجتماع كان " كاريوكي". كنت قلق ولكن سألنا أعضاينا إذا هذة كان مشكلة و قالوا لنا لا. تقريبا كل اناس غنى و كل شباب كان عندوا متعة.
    في نهاية الإجتماع واحد من أعضاينا لعب قيثارة و غنى و واحد اخرى ومأت الكلمات في لغة الإشارة الأمريكية. كان جميلة جدا.
    يوم الجمعة ما كان عندي صف لان كان علينا مقال بلغ عن بدلا من اذهب إلى عمل عملت في مقالي.

    ReplyDelete
  16. فشلت مويدي في يوم الإثنين. يوم الثلاثاء كان الول يوم من أكتوبر فدفعت إيجار و كان علي أن ذهب إلى قسم السيارات ولكن فشلت هذا ايضا. ذهبت إلى كل صفوفي و إلي عمل. في يوم الخميس النادي الدولي كان علي جمع التبرعات عند "موز" و لا أحد أكل هناك. يوم الجمعة هناك مهرجان ربة الهندوسية و لا أحد ذهب إلا انا و أديانا و بنت اخرى اسمها بريانا. كان تقريبا خمس مية اناس. في المهرجا كل نساء رقصت و لبست ساريس جميلة.

    ReplyDelete
  17. يوم الاثنين - ذهبت الى الجامعة٠ بعد الصف ذهبت الى مكتبة لدرس٠ بعد ان ذهبت الى البيت و طبخت شربة دجاج و سلطة٠ شعرت بالوحيدا لان لم اتكلم مع صديقتي٠

    يوم الثلاثاء - شعرت بالمريض لكن ذهبت الى الجامعة على الرغم من هذا٠ بعد صفوفي ذهبت الى البيت و نمت٠

    يوم الأربعاء - ذهبت الى الجامعةو و بعد الصف تزلجت لساعتين٠

    يوم الخميس-

    ذهبت الى الجامعة٠ ذهبت الى صفي العربية و بعد ذلك زارت صف الفيلم و قررت لحضور هذا الفصل الداسي٠
    يوم السببت - نمت كثيرا و نظفت بيتي و تكلمت مع صديقتي معظم اليوم٠ شاهدنا فيلم في نتفلكس و شاهدنا قرة القدم امريكي مع زميلي كرس٠
    يوم الأحد - كتبت البلوغ عربية و طبخت بيزا لغداء٠ تكمت مع جاكي و لعبنا االلعب الفيديو٠

    ReplyDelete
  18. يوم الأثنين ذهبت إلى كل صفوفي كما عادي و تعلمت أن أحتاج لدرس إحصائيات أكثر جديا. يوم الثلاثاء ذهبت إلى عملي و عندما رجعت إلى بيتي بدأ أن شعرت بالمرض و ظننت أنه كان لانني أكلت بعض شيء فاسد تلكة ليلة. في يوم القادم رغم انني مازلت شعرت بالمرض ذهبت إلى صفاي و طوال كله يوم أكلت تقريبا لا شيء لان ظننت إذا أكلت فستقيأ. عندما وصلت إلى بيتي استعدت بيزا صغيرة. اصبحت مريض جدا وذهبت إلى “والمارت” لاشتري دواء و فواكة لان فواكة عادة يجعلونني شعر أحسن ولكن لا هذا وقت. ليس كان ممكن نام كله ليل. بعد بعض الوقت قتؤت ثم ذهبت إلى انام. أستيقظت مرة أخرى حول الساعة الثانية في صباح بسبب ألم. صديقاتي اخذتاني إلى المستشفى و بقينا هناك حتى الساعة الرابعة. الطبيب أعطني دواء المعدة. الدواء جعلتني شعر أحسن إذن رجعنا إلى بيتنا و ذهبت إلى أنام. ما ذهبت إلى صفوفي هذا يوم ولكن في يوم الجمعة عملت. يوم السبت حصلت على وشم و يوم الأحد نظفت كله البيت.

    ReplyDelete
  19. يوم الاثنين- ذهبت الى الجامعة و بعد ذلك ذهبت الى مكتبة للدارسة٠ قارت واجبي حتى الليل و بعد ذلك ذهبت الى بيتي٠
    يوم الثلاثاء- ذهبت الى الجامعة و بعد صوف ذهبت الى مكتبة و كتبت تسع صفحات من مقالي٠لم ينته بعد٠
    يوم الأربعاء- نظارات زميلي نكسر و بسبب ذهبنا طبيب العيون قبل صفي٠ بعد ذلك عندي مقابلة مع ناية٠ بعد ذلك نادية ذهبت الى صفها و ذهبنا الى البيت٠
    يوم الخميس- ذهبت الى الجامعة وبعد صف ذهبت الى مكتبة وقارت كثيرا و ذهبت لى البيت لان كنت تعبان٠
    يوم الجمعة- هبت الى الجامعة و بعد ذلك ذهبت الى مكتبة لان ليس عندنا الانترنت في بيتي٠
    يوم السبت - كتبت بعض أكثر من مقالي٠
    يوم الاحد - ذهبت الى مكتبة للدارسة مع أصدقاي٠

    ReplyDelete
  20. هؤلاء الأسابيع الثلاثة الماضية كانت مجهدة و الان أكون وراء في كل صفوفي. الإسبوع قبل الإسبوع أكتوبر 21 كانت الامتحانات الإسبوع و كنت مريض جدا. كنت أذهب ذهابا وايابا إلى المرحض لان معداتي كانت ألم كثيرة. لم أتمكن اكل اي شيء بدون تقيأه. هذا استمر كامل الإسبوع إذن ذهبت إلى المستشفى في يوم الخميس فكنت غائب عن سفوفي في يوم ذالك و بعد ذالك أيضا فشلت عن عملي. ذهبت إلى غرفة الطوارئ و فاتوراتي كانت ستمائة دولورز. مزلت كنت مريض هذا إسبوع فذهبت إلى راى طبيبي و هي رسلتني إلى مستشفى مرة أخرة فطبيب أخرى فهو ممكن فحض المراراتي.
    قال لي ان ما كانت أي شيء خاطى مع المراراتي ولكن مازلت كان عندي علي رجع في يوم الإثنين عند موقد متابعة.
    ذالكة نهية الإسيوع في اكتوبر 26 و 27 ذهبنا إلى ماكن اسمه "دبل يو دبل يو مان" مركز مأوى مع النادي الدولية لرابت. أدريانا و أريل و انا أخذنا مجموعة من عشرون الطلاب الدولي و امريكي لنيهة الإسبوع. لعبنا العاب مثل لكرة القدم و ركل الكرة و الكرة الطئرة و شد الحبل. باضافة إلي هؤلاء العاب ذهبنا ليمشي الطبيعة. كل الطلاب يستمتيون نفسهم كثيرا. في ليل أكلنا الهمبرغرس و الهط دغس و لحم الخنزير و الفولعشاء. أكلنا حول نهر و بعد عشاء شوينا مارشمالوز و جعلنا "سمورز".
    النقاطنا الصور كثير.
    بعد عشاء كنا عندنا افلام مخيف مرثون ولكننا فقط شهدنا فلمان.
    كلنا تجمعنا في المتبخ لشهدهم. نامت خلال فلم اثاني, "ورلد وار زي" فذهبت إلى نوم. في صباح أربعة العضونا طبخوا فطور لكلنا. طبخوا بيض و الفطائر.
    بعد الفطور نظفنا البيت و النقاطنا اكثار الصور ثم كل اناس رجعت إلى حرم الجامعة.
    في يوم الأحد البنات و انا نام كامل يوم. في يوم الإثنين, أكتوبر 28 استيقذ و ذهبت إلى صفي العصري الشرق الأوسط و فقط كنت في فصل لحمسة دقيقة قبل تليفوني بدا لرن. الأبن خالي كانت تلفن لي استمرار. عرفت أن بعد شيء كان مخطئ فتركت فصل. قالت لي أن جدي كان ضربة و مقتول.
    الشرطة مقتوله في بيته و بثه لكل الولية.
    يوم القادم معظم عائلاتي كانت هنا. كان جيد لرأى كلهم ولكن هزن كثيرا.
    كل الإسبوع كان مثل واحد ضباب كبير كل شيء حدث بصورة ولكن مازلت ذهبت إلى معظم صفوفي. طوال الإسبوع قضت كثير الوقتي في بيت جدتي لتعزية جدتي و أمي. أيضا مساعدات أمي ساعدة لالمأتم باكتب سجل الوفيات.
    المأتم جدي كان نوفمبر 2. عمره كان واحد و ستين.
    و في الإسبوع الماضي فشلت يومان و لان مازلت الان أكون وراء في كل صفوفي. في يوم الخميس البنات وجدوا القططان صغير. اعطيتهم الأسماء "سباشطن" و "غريم"

    ReplyDelete