Thursday, August 22, 2013

يوميات صف العربية ٢٠٠٢

37 comments:

  1. اليزابيث (اميرة) ٢٠٠١ و ٢٠٠٢
    يوم الاثنين انا ذهبت الى الجامعة و فصولي صعب. و بعدها ذهبت الى البيت و نمتُ.
    يوم الثلا ثاء انا ذهبت الى "أوجوستة" اخذَ حَبيبي الى المطار بسبب هو كان عليه ان يذهب الى البيت.
    يوم الاربعاء انا ثانية ذهبت الى الجامعة. و بعدها للتسوق في "وولمارت".
    يوم الخميس انا درست الجيولوجيا. و انا ذهبت الى اجتماع الجيولوجيا.
    يوم الجمعة انا درست اللغة العربية. و مشيت البيت بسبب كان اوتوبيس الازدحام.

    ReplyDelete

  2. يؤم الا ثنين ذهبت إلى السينما و شاهدت فيلم Ass Kick. يوم الثلاثاء لعبت Cell Splinter كل يؤم. يوم الاربعاء أكلت شريحة لحم ؤ ذهبت إلى الخامعة. يوم الخميس ذهبت إلى الجامعة و درست العدالة الجنا ية. يوم الجمعة اكلت مع ا صدقاءي عند المطعم. يؤم السبت كنت أنام.

    ReplyDelete
  3. هذ١ السبؤ٤ انا كنوت مشغول جدا. يوم الشين كان اليوم الؤل المدرسا وباعد المدرسا كات عندي اجتما٤ ماعا البتات في المدرسا. يوم الثيلا ثا و الربا٤ والخميس كنت في المدرسا. وكان عندي اجتيما٤ التمثيل ؤ هاذا السبؤ٤ انا تعرفيت عالا البنات الجدات في البيت. يوم الجمعا ذهب خارج معا اصد يقاي ويوم السبت كان عحدنا حفلا معا البنات. واليوم خامبت الا امادل و شنزيت اكل لايسبو٤ وبعداها نضافت البيت ودرسيت و حضارت اكل التسو٤
    .

    ReplyDelete
  4. This comment has been removed by the author.

    ReplyDelete
  5. اليثنين انا ذهبت الئ الجمعة و اكلت دجاج و اعب كرة القدمز
    اللاثء انا جرىت في الصباح و في المساء انا اشربت قهوة و قرات كتابي
    الربعاء انا اثربت قهوة باردة من امس و ذهبت فصلي عربي ثم انا اتكلمت صاحبيتيزز
    الحميس انا اذهبت الئ فصلي ال جيش و انتهى واجب و انامت باكرز
    الجمعة انا اصحات باكر و اخذ امتحان الى ال جيش و بعد ان انا انامت كثيرن!
    السبت انا استرخىت و قرأ كيتبي و اذبت سباحة!
    الحد كان يوم المقدس و ابا اذهبت الى ال كنيسة و منجز واجبي عربي!

    ReplyDelete
  6. يوم الاثنين أنا درست علم الأحياء واللغة العربية وعلم النفس والاقتصاد. وأنا أذهب إلى الطبقات من الاثنين إلى الجمعة. أنا أحب لطهي كل يوم.فأنا متعب يوم الاحد عندما أنام.وأنا أحب الخروج مع الأصدقاء في عطلة نهاية الأسبوع.

    ReplyDelete
  7. يم الاثنين اكلت حبوب بالنسنلة افطار و اكلت شطيرلحم الخنزير بالنسنلة الغداز. يم الثلاثء اذهبت إللى الجامعة و العبت كرة السلة مع اصدقاءي. يم الأربعاء اشاهدت تلفزيون في بعد الظهر و اكلت الأرز بالنسنلة العشاء. يم الخميس العبت ألعاب الفيديو و اذهب إلى السوق. يم الجمعة اذهب إلى الجامعة و اكلت دجاج ب و بطاطس بالنسنلة العشاء. يم السبت اذهب الى كرة القدم الامريكية لعبة. يم الأحد أنامت كل يم.

    ReplyDelete
  8. يوم الاثنين ذهبت الى الجامعة و اخذت امتحان جيولوجيا. بعد ان انا ذهبت البيت و شاهدت افلام. يوم الثلاثاء ذهبت الى مختبر الجيولوجيا. في تلك الليلة ذهبت اكل "بيزة" مع صديقاتي. يوم الاربعاء انا فقط ذهبت الى الجامعة و فعلت واجبي. يوم خميس انا ذهبت الى "سافانا" مع صديقاتي. ذهبنا الى "رِفِر ستريت" للتسوق. يوم الجمعة انا ذهبت الى "اوجوستا" لعطلة نهاية الاسبوع. و انا درست الجيولوجيا والعربية.
    اليزابيث (اميرة) ٢٠٠٢~٢٠٠١
    dairy #2

    ReplyDelete
  9. يوم الاثنين انا لا ذهبت الى جامعة, بسبب لأنه كان يوم عطلة.
    يوم الثلاثاء انا ذهبت فصل في ساعة اثنين و عملت على اصعب مختبر علم المعادن.
    يوم الأربعاء انا اكلت فطر في ساعة السابعة و نصف و ذهبت الى جامعة في ساعة ثامنة.
    يوم الخميس انا ذهبت الى جامعة. بعد فصول انا ذهبت بيتي في ساعة الثالثة.
    يوم الجمعة انا ذهبت الى فصولي و استغرق امتحاني فيزياء.
    dairy #3
    اميرة ٢٠٠١-٢٠٠٢

    ReplyDelete
  10. يوم الاثنين لعبت بطاقات مع اصدقاءي بسبب نحن لن كان كهرباء. يوم الثلاثاء ذحبت إلى متجر لبتع الكتب. يوم الأربعاء ذحبت إلى محل بقالة و كلت شطيرة لحم الخنزير إلى عشاء. يوم الخميس كلت الأرز إلى غداء و لعبت كرة القدم الامريكية. يوم الجمعة ذحبت إلى الجامعة و كلت دجاج إلى عشاء. يوم السبت شاهدت تلفزيون مع اصدقاءي. يوم الأحد شاهدت كرة القدم الامريكية مع ان غرفهم.

    ReplyDelete
  11. يوم الاثنين انا نهضت في الساعة ثامنة و نصفي في الصباح و أكلت فطر.
    يوم الثلاثاء انا ذهبت الى جامعة في الساعة التاسعة. اكلت الغداء في الجامعة في الساعة الثانية عشر و خمس و عشرون دقيقة.
    يوم الأربعاء انا درست في مكتبة في الساعة الربعة و ثلث.
    يوم الخميس انا اكلت العشاء في الساعة الخامسة و نصف.
    يوم الجمعة انا شاهدت تلفزيون من الساعة ست الى الساعة السابعة في المساء.

    اليزابيث - أميرة
    Dairy #4

    ReplyDelete
  12. هذا الاسبوع كنت مشغولة أيضا
    في توم الاثنين كانت عندي أي الطبقة بسبب اسم عطلة
    في يوم التلاتا؛ كان عندي فصل و مقابلة علشان مسرح
    في يوم الاربعا؛ كان عندي فصل و ذاكرت
    في يوم كان عنديفصل و ذاكرت
    في يوم الجمعة أنا التغيب عن فصل لان أنا كنت مريض
    أنا أنقيت في السرير كل نهاية الاسبوع لان أنا كنت مريض

    ReplyDelete
  13. يوم الاثنين انا ذهبت الى الجامعة كالعادة, في الساعة تسعة و خمسة عشر في الصبح.
    يوم الثلاثاء ذهبت الى اشليس بيت و درست جيولوجيا.
    يوم الأربعاء لم اريد ذهبت الى الجامعة, و لكن انا ذهبت بسبب انا اريد ان طالبة بخير.
    يوم الخميس انا بقيت في المدرسة حت في الساعة الثانية عشر في صباح. انا كنت متعبا جدا!
    يوم الجمعة أخذت امتحاني الجيولوجيا التي كان من الصعب جداً في الساعة عشر في صباح.
    Diary #5
    اميرة ٢٠٠٢-٢٠٠١

    ReplyDelete
  14. إلإثنين اكلتُ الفطور في الساعة الثامنة النصف صباح و ذهبتُ الى الجامعة في الساعة التاسعة. الثلاثاء ستمعإتُ لى أغنية جديدة و سافرتُ إلى سافانا في الساعة السادسة المساء. الاربعاء حفظتُ المفردات العربية في الساعة الثانية إلا الربع بعد الظُهر و اختبار مارستُ في الساعة الثالثة. الخميس درستُ التاريخ للأختبار و سعربتُ تعبانة. نمتُ في الساعة العاشرة و النصف ليلاً. الجمعة بدأتُ أختبار التاريخ في الساعة الأولى و خمسة عشرون و حلصتُ في الساعة الثانية و الربع بعد الظهر. السبت عملتُ مع حابيتات لحوماناتي في الساعة العاشرة صباح و ذهبتُ شقتي في الساعة الرابعة إلا الثلث. الأحد وقظتُ سلطان و ذهبنا الى لعب التني في الساعة الحادية صبح.
    كريستن ستون

    ReplyDelete
  15. This comment has been removed by the author.

    ReplyDelete
  16. الإثنين ذهبت الى خمسة فصول، وذهبت الى شقتي في الساعة الرابعة بعد الظهر. الثلاثاء ذهبت الى فصل العلوم و أكلت الغداء الساعة الثانية عشر. الأربعاء لعبت التنس وتكلمت مع والدي الساعة السادسة مساء.
    الخميس أكلت الفطور الساعة التاسعة والنصف صباحاً. أيضاً ذهبت مع التاكسي الى الجامعة. الجمعة كانت سهرة يوم ميلادي ورقصت مع أصدقائي. السبت كان يوم ميلادي وذهبت لسهرات في بيوت. الأحد صحوت من النوم الساعة الثالثة بعد الظهر. أيضاً عملت كل واجباتي.
    كريستن ستون

    ReplyDelete
  17. يوم الأربعاء انا كنت مريض, لذلك انا لم اذهب الى فصول. يوم الجمعة انا ذهبت الى "اوجوستا" الى لرؤية عائلتي. ذهبنا الى مول حتى أتمكن من شراء الصلب اصبع القدم أحذية المشي لمسافات طويلة, بسبب ساذهب الى "ثيل كايولن" منجم في "رِنز" يوم الثلاثاء في ساعة عشرة في الصباح. يوم الاحد ليلة ليلة الاحد عدت إلى "ستايتسبورو" و ذهبت إلى صديقاتي بيت لدراسة اللغة العربية. يوم الأربعاء ليلة ذهبت لمشاهدة فيلم عربي، بل كان حزينا جدا, ولكن ما زلت أحبت ذلك. كان لي ثلاثة امتحانات يوم الجمعة، واثنتان باللغة العربية وواحدة في الفيزياء. كانوا من الصعب جدا
    Blog #6
    اميرة ٢٠٠١-٢٠٠٢

    ReplyDelete
  18. يوم الاثنين اكلت حبوب إلى افطار و ذهبت إلى السوق. يوم الثلاثاء درست إلى امتحاني و تكلمت مع أصدقاءي. يوم الاربعاء اخذت امتحاني. يوم الخميس ذهبت إلى الجامعة و اكلت غداء. يوم الجمعة شاهدت تلفزيون و اكلت دجاج إلى عشاء. يوم السبت ذهبت إلى مسرح مع أصدقاءي. يوم الاحد شاهدت كرة القدم الامريكية.

    ReplyDelete
  19. جيرمي حسام القبَّاني بزبيSeptember 30, 2013 at 9:52 AM

    يوم الأحد انا عودت من فورط جوردون في مدينة اجوسطا اين عملت مع جيش الولايات المتحدة الأمريكية عندما تمرين ثلاثة أيام. أيضاً كان عيد ميلاد ابنة عمي و الان عمرها 21 سنة. بعد تمريني كتبت واجباتي. يوم الإثنين انا ذهبت الى فصولي و بعد فصلي اللغة العربية انا تغيبت من فصل اللغة الفرنسية لأن كنت تعبان قررت ان اذهب الى شقتي و ان انام. في يوم الثلاثاء بعد فصولي انا اكلت في المطعم مع حبيبتي ساره و بعد ذلك نحن ذهبنا انا و حبيبتي و جورج و عبدالله الى مسكن عبدالله للعمل واجباتنا اللغة العربية جميعاً. يوم الاربيعة انا كنت متأخر عندما كنت اذهب الى فصل البيولوجية و هناك كان عندي امتحان.بعد فصولي انا ذهبت الى فيلم نادي العربية. يوم الخميس انا قررت ان لا اذهب الى فصل التاريخ بعد الان و الان عندي فقط سبعة فصول. يوم الجمعة بعد فصولي انا و حبيبتي ساره ذهبنا الى مدينة ريتشموند حيلل للزيارة مع ابي و اصدقائي. هذه العطلة كانت جيدة جداً. يوم السبت في مدينة ريتشموند حيلل نحن زورنا مع صديقتنا اريانا و صديقنا جوشوا و عمتي و عمي و بنات عمي و جدّ ساره. شاهدنا فيلم مع جوشوا و اريانا هذا المساء.

    ReplyDelete
  20. وكان يوم الاثنين يوم مملة، فعلت العمل المدرسي الكثير. ومع ذلك، ذهبت إلى صالة للألعاب الرياضية والتي كانت ممتعة. هو يوم الثلاثاء يوم جيد، لقد استمتعت كلاس بلديالبيولوجيا . ذهبت إلى وول مارت يوم الاربعاء واشتريت بعض محلات البقالة. ليلة الأربعاء، أكلت الدجاج والخضار لتناول العشاء. الخميس ان ازدحاما يوم لي من أيام الأسبوع. بدأت فصول في الساعة الثامنة صباحا وعدت إلى البيت في الساعة الثامنة مساء. الجمعة ذهبت إلى فورت ستيوارت في القيام بأعمال تجارية مع الجيش. بعد ذلك، ذهبت البولينج مع بعض الأصدقاء، وشاهدنا الفيلم. السبت، ذهبت إلى منزل جد زميلتي في الغرفة سيدات. أطلقنا النار مسدسي جديدة صباح يوم السبت وبعد ذلك عاد إلى مدينة ستايتسبورو. فعلت الواجبات المنزلية كل يوم الاحد وكنت مشغولا جدا للذهاب إلى الكنيسة.

    ReplyDelete
  21. خلال الأسبوع درست وذهب إلى الجامعة
    في نهاية هذا الاسبوع ذهبت في رحلة ميدانية إلى الجيولوجيا "الماس هيل الألغام". ذهب أربعة عشر "الشعب". ذهبنا السباحة، والمشي لمسافات طويلة، وجلست حول المعسكر نقول حكاية. نحن بحثت عن الكوارتز، والجمشت، التورمالين، والعقيق في المنجم. العثور على شخص واحد فقط الجمشت، الجميع فقط وجدت الكوارتز. ولكن كان ممتعة جدا. وأتمنى نحن قد بقوا ليلة أخرى هناك.
    اميرة ٢٠٠١-٢٠٠٢
    Diary #8

    ReplyDelete
  22. كان هذا الأسبوع مشغول جدا
    يوم الاثنين كان لي لقاء مهم مع فئة ومجموعة نساء بلدي
    الثلاثاء كان لي لقاء للمسرح والعشاء مع مجموعة نساء بلدي
    الاربعاء ان الصنف الأول وأي اجتماعات
    كان لي يوم خميس فئة وحدث لمجموعة نساء بلدي
    الجمعة كنت ساعدت يحتفلون بعيد الأضحى المبارك مع المجموعة العربية، وكان لقاء في ليلة لمجموعة نساء بلدي
    السبت إن أنا حدثا هاما لمجموعة نساء بلدي وذهبت إلى لعبة كرة القدم
    الاحد ان هناك حدث مهم لمجموعة نساء بلدي وأنا درست
    diary #8

    ReplyDelete
  23. جيرمي حسام القبَّاني بزبيOctober 15, 2013 at 8:47 AM

    يوم الأحد انا نمتُ كثيراً و لم اسافر و لم ازور لأحد. يوم الإثنين انا ذهبت الى الجامعة و كان لي امتحانان. الامتحان الاولى كانت في فصلي اللغة العربية و الاخرى في فصلي اللغة الفرنسية. يوم الثلاثاء كنتُ سعيد لأن لم يكون عندي امتحان و اليوم كنت سحل. يوم الاربعاء كان عندنا امتحان في فصل الجيش عندما "بيتي" مع كل واحد في سنة الثلاثاء. يوم الخميس لم اكون سعيد لأن علمت ان الحكومةلن عاطيني الفلوسبعد اليوم حتى هي تبدأ ان تعمل. يوم الجمعة نحن ذهبنا الى نادي الدولي للتكلم عن العيد. يوم السبت كلنا في فصول الجيش ذهبنا الى "راك" و الى ملعب كرة القدم الامريكية و بعد ذلك ذهبنا كثير من نحن الى بيت صديقنا

    ReplyDelete
  24. هذا الاسبوع درست لامتحان علم المعادني . امتحاني هو يوم الثلاثاء. هذا نهاية الاسبوع ذهبت الى رحلة ميدانية مع صفي. ذهبنا إلى قبور جبل في ينكولنتون يوم السبت. لقد وجدت بعض الروتيل جيدة جدا. يوم الأحد ذهبنا إلى المجاميع الولايات المتحدة الأمريكية بالقرب من سبارتا، وكذلك إلى تيله الكاولين الألغام أفانت في ساندرفيل في. والدي يعمل هناك مهندس. ونحن لم أكن مخيم، لذلك استيقظنا في الصباح الباكر جدا، ولكن ليس لدينا فصول غدا!
    أميرة ٢٠٠١
    Diary #9

    ReplyDelete
  25. صباح اليوم الاثنين، وأنا مارست مع الجيش. بعد ذلك، ذهبت إلى الكلية. الثلاثاء كان عندي الامتحان وفعلت بشكل جيد على ذلك. قرأت بعض من كتاب لفئة أيضا. الأربعاء، أنا مارست مع الجيش مرة أخرى ودرست في المدرسة. كان يوم الخميس يوم عظيم لأنه تم إلغاء واحدة من صفوفي. كنت قادرا على الذهاب إلى صالة للألعاب الرياضية وممارسة الرياضة. ذهبت إلى الكلية الجمعة بعد ممارسة مع الجيش في الصباح. بدأنا ممارسة الساعة 05:30 الجمعة وكان على تدريب جيد. مساء الجمعة، درست مع بعض الأصدقاء في شقتي. صباح يوم السبت، تدربت مع الجيش طوال اليوم داخل الحرم الجامعي. أعطيت لي اختبار ومررت. أنا خففت يوم الاحد وتتمتع الطقس. كان لي أسبوع جيدة، والحمد لله.

    عبد الله

    ReplyDelete
  26. كان هذا الأسبوع مرة أخرى مشغول
    يوم الاثنين كان لي الدرجة ولقاء مع مجموعة نساء بلدي. كما أتيحت لي البقاء حتى وقت متأخر للقيام بأعمال المدرسة
    الثلاثاء ان الصنف الأول واجتماع للمسرح
    الاربعاء ان الصنف الأول واجتماع للعربي. كما أنني بدأت للحصول على المرضى
    الخميس ان الصنف الأول ولكن أنا ذهبت إلى البيت في وقت مبكر بسبب كونه مريض
    الجمعة ان الصنف الأول وكان لا يزال مريضا. لقد حضرت في وقت لاحق من تلك الليلة احتفال عيد ميلاد لصديقي
    السبت إن أنا احتفال لمجموعة نساء بلدي
    الأحد مكثت في سرير المرض كل يوم
    Diary 9

    ReplyDelete
  27. هذا الأسبوع كان أسبوع جيدة . الاثنين، I تمارس في الصباح مع الجيش و ذهبت إلى الكلية بعد ذلك. كان لي عربي الطبقة والطبقة الاقتصاد. هو يوم الثلاثاء يوم جيد لأنه تم إلغاء واحدة من صفوفي و كان لي وقت الفراغ للدراسة. أنا أيضا كان قادرا على ممارسة التمارين في صالة للألعاب الرياضية . الأربعاء، استيقظت في وقت مبكر و تمارس مرة أخرى مع الجيش هنا في الحرم الجامعي . لقد استمعت إلى المتحدث الضيف في صفي الاقتصاد أيضا وتعلمت الكثير منه . كان يوم الخميس أيضا يوم عظيم لأنه تم إلغاء صفي تدريب ضباط الاحتياط ، وكنت قادرا على الذهاب إلى صالة للألعاب الرياضية بين صفوفي . مساء الخميس ، أصدقائي و سافرت ساعة بعيدا إلى منزل مسكون. إننا حقا يتمتع به . الجمعة I تمارس وحدها في الصباح و ذهبت إلى الكلية بعد ذلك. بعد دروسي، ذهبت إلى المعرض و تطوع للمساعدة في توجيه حركة المرور . عملت من الساعة 17:00 مساء إلى 21:00 مساء . السبت قضيت صيد الغزلان اليوم مع اثنين من أصدقائي . ونحن لا نرى أي الغزلان لكنني النار على BOBCAT وغاب للأسف . خططنا على الذهاب الصيد مرة أخرى يوم الاحد ولكن قررنا عدم لأنه كان ل دينا الكثير من الواجبات
    المنزلية . لذلك ، درست كل يوم الاحد و ركض لمدة ساعة واحدة وركب دراجة هوائية لمدة ثلاثين دقيقة .

    عبد الله العربية 2002

    ReplyDelete
  28. الاثنينان اناانا استيقظ و انا لا احبت ال جو بارد ولكن انا و أصدقائي نركضنا و بعد ان انا ذهبت الى درستي في الجامعة
    الثلاثاء انا نومت متأخر و انا شعرت مريض و انا لم ذهبت الى دريتي و ابا عملت في وجني
    الأربعا انا تمارس في ال الجمنازيوم و مع أصدقائي و نعد ان انا ذهنت الى ال جامعة و انا ذهنت الى ال مطعم تاكو بيل
    الخميس انا كنت دافئ و نائم قبل انا واضطر الى استيقظ و انضم أصدقائي في ال جو بارد و اجري كاثيرا و بعد ان انا نومت قبل
    السبت انا ذهبت ال مهرجان و ساعدت مع ال موقف سيارات الى ال مهرجان بعد انا ذهبت الى ال تنزه مع ال العرب و اكلت كاثير!
    الأحد انا نومت كثير و انا عملت صغير! هي كان يوم جميلة و حاجة لأنني كنت متعب جدا!

    ReplyDelete
  29. يوم الثلاثاء انا أخذت امتحاني "منرالوجيا" , وكان من الصعب جدا. في عطلة نهاية الأسبوع عملت على زي بلدي. أنا خلع الملابس كما راقصة. لدي تنورة زرقاء، وبلوزة زرقاء، وحذاء ذهبي. الآن أنا بحاجة لتعلم كيفية الرقص الشرقي! هذه الليلة أنا مساعدة عمتي مع هالوين سهرة. انها سوف تكون ممتعة جدا. أنا لم أفعل الكثير جدا هذا الأسبوع إلى جانب الدراسة والذهاب إلى المدرسة.
    Diary # 10
    اميرة ٢٠٠٢\٢٠٠١

    ReplyDelete
  30. يوم الثنين لعبت كرة القدم الامريكية مع أصدقاءي. يوم الثلاثة ذهبت الى السوق و شاهدت الفيلم. يوم الاربعاء ذهبت الى الجامعة و أكلت شطيرة في الغداء. يوم الخميس اكلت دجاج في عشاء. يوم اجمعة ذهبت .منزل إلى الا سبوع. يوم السبت ذهبت الى المسرح

    ReplyDelete
  31. يوم الأحد انا و حبيبتي ذهبنا الى منطقة "بيمبروك" للعاد الى بيتها. هي كنت معي لأسبوع واحد. يوم الإثنين استيقظت قبل الساعة السادسة للذهاب الى تمرين "بي تي" الجيش و بعد ذلك انا كنت تعبان جداً. يوم الثلاثاء لأنه ليس كان عندي فصل الجيش انا كملت يومي في الساعة التاسعة! انا نمت كثيراً اليوم بعد ذلك. الأربعاء يومي بدأ في الساعة السادسة و كمله بعد الساعة السادسة في المساء. قضيت 12 ساعة للدراستي. يوم الخميس في الساعة الثامنة يومي بدأ في فصل الدرسات الدولية و هو كان الفصل الوحدة اليوم. بعد ذلك عودت الى شقتي و استميعت الى المسيقة "جاز" و طبخت الفطر و نمت حتى بعد الظهر مع حبيبتي. يوم الجمعة الجيش عاطينت الفلوس و انا كنت سعيد! صديقي جوشوا و حبيبتي ساره و رفيق غرفتي جيسوم ذهبنا للشاهد الفيلم "كونجورينغ" في الجامعة. يوم السبت ليس عندي الغرب في العمل واجباتي لأن الان العطلة و لكن عندي واجبات كثيرة للعمل عندما هذه العطلة :(

    ReplyDelete
  32. الاثنين، أنا مارست مع الجيش هنا في المدرسة . بعد ذلك ، ذهبت إلى صفي. بعد أن أنهيت دروسي ، وأنا تمارس في صالة للألعاب الرياضية . الثلاثاء ذهبت إلى الكلية وعملت على الواجبات المنزلية . ذهبت إلى صالة للألعاب الرياضية في وقت لاحق من تلك الليلة . الأربعاء، عملت مع الجيش مرة أخرى وذهبت إلى صفي بعد ذلك. لقد استمتعت فيلم عربي بعد المدرسة . بعد أن شاهدت الفيلم ، درست لامتحان الاقتصاد طوال الليل . الخميس ذهبت إلى المدرسة ، وتتمتع بعد ظهر اليوم لأنني لم يكن لديك ل يستيقظ مبكرا مع الجيش يوم الجمعة . الجمعة استيقظت في وقت متأخر و ذهبت الى صالة الالعاب الرياضية . بعد أن غادرت الصالة الرياضية ، وذهبت إلى المدرسة . بعد ظهر يوم الجمعة ، ذهبت إلى صالة للألعاب الرياضية مرة أخرى وذهبت إلى النوم في وقت مبكر . السبت استيقظت مبكرا وذهب الصيد . أنا قتلت الخنزير البري ، وقضى الصباح السلخ له وتجهيز اللحوم له . ليلة السبت، ذهبت إلى المطاعم العربية مع بعض الأصدقاء والاسترخاء . الاحد، ذهبت الى الكنيسة وتنظيفها الشقة بلدي . فعلت المنزلية وذهبت إلى محل لبيع الكتب . أنا أيضا أكلت وجبة بلدي الغش للأسبوع : اثنان الكعك ، وكوب من الحليب كامل الدسم ، وثلاث شرائح من البيتزا ، برغر الجبن مزدوجة، و صدر الدجاج .

    ReplyDelete
  33. صباح اليوم الاثنين، وأنا مارست مع الجيش. بعد ذلك، ذهبت إلى الكلية. بعد المدرسة، وأنا تمارس في صالة للألعاب الرياضية وفعل الواجب. الثلاثاء كان لي امتحان في علم الأحياء. بعد الامتحان، وذهبت إلى بلدي ثلاث درجات المتبقية. يوم الثلاثاء ليلة، وأنا استقل دراجتي لمدة ساعة. صباح اليوم الاربعاء، وأنا مارست مع الجيش مرة أخرى وبعد ذلك ذهبت إلى الكلية. بعد المدرسة، والواجباتفعلت تمارسها نفسي. الخميس ذهبت إلى صفوفي ومن ثم تمارس بعد المدرسة كما هو الحال دائما. مورنين الجمعة ذهبت الصيد ولكن أنا لم أقتل أي شيء. بعد الصيد، وعدت إلى المدرسة. كان لي اثنين فقط الطبقات يوم الجمعة، لذلك يوم الجمعة هو يوم لي المفضلة. السبت أنا اصطاد كل يوم ولكن أنا لم أقتل أي شيء مرة أخرى. أكلت بلدي وجبة غير صحية من الأسبوع يوم السبت وكان لذيذ. في وقت لاحق مساء السبت، وقضيت الوقت مع بعض الأصدقاء في شقتهما. الاحد استيقظت مبكرا وذهبت للتسوق البقالة. قضيت بقية اليوم أداء الواجبات.

    الحمد لله
    العربية 2002

    ReplyDelete
  34. هذا الأسبوع كنت أعمل على مشروعي المعادن. أيضا، كتبت أكثر من ثلاث مائة نوتيكاردس العربية، لم يكن ممتعة جدا. هذا الاسبوع سوف أكون امتحانات ودراسة للامتحانات النهائية ، وتستعد لتقديم مشروعي. أتمنى أن سأذهب إلى ولاية فرجينيا لقضاء عطلة عيد الشكر. أنا سأترك يوم الجمعة والعودة يوم السبت المقبل. ادرس في كل وقت، لذلك حياتي مملة جدا، وأنا لا أعرف ماذا أكتب.
    اميرة 2001-2002

    ReplyDelete
  35. بسم الله الرحمن الرحيم. الاثنين، أنا مارست مع الجيش. بعد ذلك، ذهبت إلى الكلية. بعد التخرج من الجامعة، ذهبت إلى صالة للألعاب الرياضية. صباح اليوم الثلاثاء، أكلت وجبة الإفطار وذهبت إلى الدرجة البيولوجيا. كان عندي امتحان في فصل آخر. الأربعاء، أنا مارست مع الجيش مرة أخرى. ذهبت إلى الكلية، ودرس بعد ذلك. صباح اليوم الخميس، ذهبت إلى الدرجة ومن ثم حزمت أمتعتي في حقيبة الكتب لأنني كنت قد تدريب في نهاية هذا الاسبوع. الجمعة غادرت مع الجيش وتدريبهم إلى ليلة الجمعة. صباح يوم السبت، قمنا بتدريب مرة أخرى ثم عدنا إلى الكلية. صباح يوم الأحد، ذهبت إلى مدينة سافانا إلى سوق بندقية كبيرة. اشتريت بندقية قديمة وأنا متحمس لاطلاق النار عليه. الأحد أفتيرنون، فعلت المنزلية وغسلها ملابسي.

    الحمد لله

    بكل احترام،

    عبد الله

    ReplyDelete
  36. الأسبوع الماضي ذهبت إلى ولاية فرجينيا. ذهبت لرؤية حبيبي. احتفلنا عيد الشكر معا. هذا الأسبوع عملت على واجباتي ودرس للامتحانات النهائيتي . عندي ستة الامتحانات. عندي الامتحانات عربية يوم الجمعة. عندي امتحان اللغة العربية وامتحان المعادن يوم الاثنين. وعندي امتحان اللغة العربية وامتحان الفيزياء يوم الاربعاء. أحتاج لدراسة الكثير. ولكنني أتمنى تمر إن شاء الله.
    اميرة 2001-2002

    ReplyDelete
  37. صباح اليوم الاثنين، وذهبت صيد في بيت عمتي. للأسف، لم أجد أي الغزلان. الثلاثاء ذهبت الصيد مرة أخرى وأنا قتلت الغزلان. مساء يوم الثلاثاء، عائلتي وأنا أكل لحوم الغزلان لتناول العشاء. يوم الأربعاء أمضيت وقتا مع والدي وجدي. ونحن يأكلون الفطور معا، وذهبنا للتسوق. يوم الخميس أمي، أبي، وذهبت إلى بيت عمتي لعيد الشكر. ونحن يأكلون الكثير من الطعام واستمتعت بقضاء الوقت مع جدي الأخرى. قال لي الكثير من القصص عنه في الجيش. صباح يوم الجمعة، ذهبت الصيد مرة أخرى ولكن لم أكن أرى أي الغزلان. ليلة الجمعة، وأنا خبز كعكة مع أمي. يوم السبت جاءت عائلة والدي إلى بيتي للاحتفال عيد الشكر. كان علينا جميعا الكثير من المرح وونحن يأكلون الكثير جدا. يوم الأحد عدت إلى الكلية.

    Thanksgiving Extra Credit

    Shukran,

    Abdullah

    ReplyDelete