Saturday, March 15, 2014

ARAB 2001 assignment: Journals (week 9)

6 comments:

  1. دربي

    يوم الجمعة الماضي كان لي من ستة اختبارات هذا الأسبوع. بعد، اضطررت إلى أتلانتا. عندما وصلت إلى أتلانتا، أمي وأنا عملت على الحصول على جواز سفري. في وقت لاحق من تلك الليلة ذهبت إلى بيت صديقي.

    يوم السبت ويوم الأحد أنا خففت ومعبأة غرفتي.

    يوم الاثنين عملت وذهبت إلى بيت جارتي.

    اعتبارا من يوم الثلاثاء الى يوم الاحد كنت مريضة.

    يوم الاربعاء كنت أنام كل يوم.

    يومي الخميس والجمعة حزمت غرفتي أكثر من ذلك.

    يوم السبت أمضيت وقتا مع أفضل صديق لي.

    يوم الأحد اضطررت إلى ستايتسبورو.

    ReplyDelete
  2. دانيل

    هذا الأسبوع كان جيد جداً. يوم الجمعة ذهبت الى مدينة "بارت كانافيرال" في ولاية فلوريدا. ذهبت مع هابيب اسمه "براندن". ذهبنا الى بحر مع "كروز". يوم السبت ذهبنا الى مدينة "ناساو" في "باهاماز". ذهبنا الى عدة سوق و مطعم غالي. الأحد ذهبنا الى مدينة "كاكاكو". كان السياحة عاطفي. ذهبنا الى "جكسانفل، فلوريدا" بعد ذلك. الطقس كان مطر و غاءم. كنت سعيد ولكن أنا في الجامعة.

    ReplyDelete
  3. فيروز حي المطرب الكبر في كل الدول عربي. فيروز كان ولدت في اليوم ٢٣فبرايرفي العام ١٩٥٥ في المدينة بيروت. ال اسم ولدت مع حي نهاد حداد. ولكن اسمها على خشبة المسرح حي فيروز التي الوسائل "turquoise" ولكن لها اسم آخر حي "The Jewel of Lebanon."
    في السنة ١٩٥٥ تزوخت عاصي الرحباني و بعد ان شهرتها ارتفعت. حي غنت لسنوات عديدة. و أخيرا في السنة ١٩٩٩ حي غنت في الولايات المتحدة في المدينة "las vegas." حاليا فيروز تعيش في لبنان مع عائلتها.

    ReplyDelete
  4. هذا الأسبوع كان جيد. يوم الاثنين ذهبت الى فاصل العربية. تلك فأصلي مفضل. أكلت في مطعم اسمه "ناتس لاندينب". أكلت كثيراً. يوم الثلاثاء اتغيبت فأصلي أولى. بعد ذلك ذهبت الى العمل. يوم الأربعاء كان مشغول بسبب كنت أندي واجب ولكن أنا أحب جامعي. يوم الخميس كان النفس الى الثلاثاء. أنا عملت يوم الجمعة.

    ReplyDelete
  5. يوم الاحد فعلت الواجبات ودرس.

    يوم الاثنين ذهبت إلى كل فصولي

    يوم الثلاثاء ذهبت للعمل وعملت على واجباتي

    يوم الاربعاء ذهبت إلى نفس الفصول كما في يوم الاثنين.

    يوم الخميس لم يكن لدي عمل لذلك كنت نام كل يوم.

    يوم الجمعة ذهبت فقط إلى احد فصولي بعد ذلك انا ذهبت الى اتلانتا

    يوم السبت والأحد ذهبت مع أصدقائي وبعد أن عدت إلى المدرسة.

    ReplyDelete
  6. يوم الاثنين استيقظت وتناولوا الإفطار. أكلت الحبوب مع الحليب. ثم ذهبت إلى الدرجة اللغة العربية
    ثم ذهبت الى صالة الالعاب الرياضية لممارسة الرياضة. ثم ذهبت إلى بيتي لكتابة ورقة صفي العدالة الجنائية.
    يوم الثلاثاء كنت أنام كل يوم. كنت مريضة. كان زميلتي في الغرفة المرضى أيضا. شاهدنا التلفزيون وينام.
    الأربعاء، كنت لا أزال مريضة. وكنت قادرا على الذهاب الى الطبقة اللغة العربية. ثم ذهبت إلى ممارسة لأنني شعرت على نحو أفضل. ثم عملت على الواجبات المنزلية.
    الخميس شعرت كبيرة. استيقظت وأكل البيض ولحم الخنزير المقدد على الفطور. ثم ذهبت إلى فئة علم النفس. ثم ذهبت للعمل. ثم ذهبت إلى ناد مع أصدقائي في الليل.
    الجمعة شعرت سيئة. كنت أنام كل صباح. ثم ذهبت للعمل. كنا مشغول جدا. ثم جئت إلى البيت. أنا تنظيف بيتي. أخي، زاك، زارني لأول مرة في تلك الليلة.
    السبت قضيت الوقت مع أخي وأصدقائي. لعبنا كرة السلة. ثم شاهدنا الفيلم معا.
    ذهب الأحد أخي يعود إلى منزله. كان عليه أن يعمل. أنا تنظيف بيتي مرة أخرى. ثم عملت على الواجبات المنزلية. درست لامتحان في الصف اللغة العربية.

    ReplyDelete