Saturday, March 1, 2014

ARAB 2001 assignment: Journals (week 7)

5 comments:

  1. يوم الاثنين ذهبت إلى الدرجة اللغة العربية. ثم ذهبت إلى ممارسة التمارين في صالة الألعاب الرياضية. ثم عملت طوال الليل في مطعم في غروشو
    الثلاثاء ذهبت إلى صفي علم النفس. ثم ركضت ورفع الأوزان في الصالة الرياضية. ثم كنت أنام جميع بعد ظهر اليوم. أكلت الدجاج المقلي من لبوب لتناول العشاء.
    الأربعاء حصلت المدفوعة. ذهبت إلى وول مارت لشراء الطعام. ثم ذهبت إلى الدرجة اللغة العربية. كان لدينا اختبار. فعلت بشكل جيد للغاية. ثم كان لي مقابلة لفئة. أكلت شطيرة لتناول العشاء
    الخميس لم يكن لدي الطبقة. أنا تمارس في الصالة الرياضية. ثم أنا تنظيف بيتي كل يوم. شاهدت التلفزيون مع أصدقائي في الليل. شاهدنا كرة السلة. وكان ميامي هيت مقابل نيويورك نيكس.
    الجمعة اضطررت إلى مدينة أتلانتا بعد انتهاء اليوم الدراسي اللغة العربية. رأيت عائلتي وأصدقائي.
    السبت كان لي مقابلة عن وظيفة هذا الصيف.
    الأحد رجعت إلى مدينة ستايتسبورو. عملت على الواجبات المنزلية، وينام طوال اليوم.

    ReplyDelete
  2. دربي

    يوم الاثنين ذهبت إلى فصول الاقتصاد، علم النفس و العربية. يوم الاثنين كنت مباراة كرة السلة
    للسيدات. هذة مباراة هي آخر مباراة هذة سنة.


    يوم الثلاثاء ذهبت إلى فصل العدالة الجنائية وفصل البيولوجيا البيئية. لم يكن لدي لممارسة مع الفريق
    كرة السلة


    يوم الاربعاء ذهبت إلى نفس الطبقات كما في يوم الاثنين. أيضا، ليلة الاربعاء، وذهبت إلى فيلم ليلة
    Arranged العربية. الفيلم اسمه


    يوم الخميس ذهبت إلى نفس الطبقات كما في يوم الثلاثاء. ذهبت للممارسة مع الفريق كرة السلة


    يوم الجمعة ذهبت إلى نفس الطبقات كما في يوم الاثنين و يوم الاربعاء


    يوم السبت و يوم الأحد أنا خففت وشاهد التلفزيون واستمع إلى الموسيقى في مطلع الاسبوع كله

    ReplyDelete
  3. يوم الاثنين ذهبت إلى كل من فصلي وأنا درست لامتحانات اللغة العربية.

    يوم الثلاثاء ذهبت للعمل، وكان يوم طويل. بعد ذلك ذهبت الى بيتي وكنت أنام.

    .يوم الاربعاء كان لي امتحاناتي العربية و هذا كان جيدا جدا

    يوم الخميس ذهبت للعمل وبعد ذلك ذهبت إلى الأسواق مع أصدقائي

    يوم الجمعة والسبت والأحد عملت في جورجيا لعبة البيسبول الجنوب، كل يوم.

    ReplyDelete
  4. يوم الاثنين، كان من المفترض أن يكون التجديد النصفي لدينا، ولكن حصلت على تأجيله.

    يوم الثلاثاء، ذهبت السباحة.

    يوم الاربعلء، تطوعت في الاتحاد ل
    SAAS.

    يوم الخميس، ذهبت السباحة.

    يوم الجمعة حب الحياة وذهبت السباحة معا.

    يوم السبت، الصبي الذي لديه قلبي وأنا حصلت مطابقة الوشم.

    يوم الاحد، ذهبت الى الكنيسة

    ReplyDelete
  5. هذا أسبوع كان الحسن. اريد اذهب الى الهند في الصيف. أستاذي العربية هو يساعد أنا. في اليوم الاثنين ذهبت الى فصل العربية و فصل علم بعد ذلك ذهبت الى العمل. سهرت لان ذاكرت كثيراً. نمت ساعة واحدة. أستاذي قال حاول ثنية. انتهت من وجب. أنا سعيد. أكلت الأكل طيبة. ذهب الى البهاما الأسبوع قادم مع حابيبي. بعد ذلك اذهب الى فلاريدة مع هو.

    ReplyDelete