Saturday, April 5, 2014

ARAB 2001 assignment: Journals (Week 10)

3 comments:

  1. يوم الاثنين، ذهبت إلى فصل العربية والاحصائيات. يوم الثلاثاء، ذهبت إلى فصل الرياضيات ودرس في المكتبة. يوم الاربعاء، وذهبت إلى فصل العربية، والرياضيات والإحصاء. يوم الخميس، ذهبت إلى فصل الرياضيات والقانون الجنائي. يوم الجمعة، ذهبت إلى الصف العربي وثم ينام حتى الليل. يومي الجمعة والسبت ليال، وقضيت وقتا مع الأصدقاء ويوم الأحد، كنت أنام كل يوم.

    Adam Weiss

    ReplyDelete
  2. دربي

    يوم الاثنين ذهبت إلى فصول الاقتصاد، علم النفس و العربية.

    يوم الثلاثاء ذهبت إلى فصل العدالة الجنائية وفصل البيولوجيا البيئية. ذهبت أيضا إلى الطبيب لأنني كنت مريضة لمدة أسبوعين.

    يوم الاربعاء ذهبت إلى نفس الفصول كما في يوم الاثنين.

    يوم الخميس ذهبت إلى نفس الفصول كما في يوم الثلاثاء.

    يوم الجمعة ذهبت إلى نفس الطبقات كما في يوم الاثنين و يوم الاربعاء. ليلة الجمعة خرجت. التقيت مع أصدقائي الذين لم أر في ست سنوات. أكلت العشاء معهم وشاهدت لهم اللعب الموسيقى.

    يوم السبت كنت أنام كل يوم.

    يوم الأحد درست كل يوم. ليلة الاحد شاهدت الكبيرين مباريات كرة السلة الجامعية المرأة. خسر فريق بلدي وكنت حزينا. اللعبة سوف تكون البطولة مساء الثلاثاء وأنا سوف يشاهد ذلك.

    ReplyDelete
  3. هذا الأسبوع كانت جيدة. في يوم الاثنين كنت مشغولة. اول ذهبت الى جامعة و كان أندي فصل العربية و علم "بيالوجي". بعد ذلك أنا ذهبت الى البيت و أنا درست. في يوم الثلاثاء أنا تغيبت فصلي اول. بعد ذلك ذهبت الى فصل قادم. في يوم الأربعاء ذهبت الى الجامعة و بعد ذلك عملت. كان يوم جيد في العمل. في يوم الخميس المقابلة صديق جديد اسمه دانيل أيضاً. هي لطيفة.

    ReplyDelete