Saturday, February 22, 2014

ARAB 2001 assignment: Journals (week 6)

5 comments:

  1. يوم الاثنين، وذهبت إلى فصل العربية و فصل الاحصائيات. يوم الثلاثاء، ذهبت إلى فصل التجربة السنة الأولى و فصل الرياضيات. يوم الاربعاء، ذهبت إلى فصل العربية، فصل الرياضيات، و فصل الإحصاء. يوم الخميس، ذهبت إلى فصل السنة الأولى تجربة ، فصل الرياضيات، والقانون الجنائي فصل. يوم الجمعة، ذهبت إلى فصل العربية في وقت لاحق وذهب لتناول العشاء مع الأصدقاء. يوم السبت، زار والدي لي وذهبنا لتناول الغداء. يوم الأحد، كنت أنام ودرس كل يوم.

    Adam Weiss

    ReplyDelete
  2. هذا الأسبوع كان جيد. عملت صعب. لذلك عندي مال الحمد لله. يوم الاثنين عملت كل ليلة. أنا تعبانة لكن ثم كان لي واجب. يوم الثلاثاء صحوت باكرا. فعلت الشي نفسه. يوم التقيت صديق جديد اسمها سامنثة. يوم الخميس ذهبت الى مطعم مع زميلة.

    ReplyDelete
  3. دربي

    يوم الاثنين ذهبت إلى فصول الاقتصاد، علم النفس و العربية

    يوم الثلاثاء ذهبت إلى فصل العدالة الجنائية وفصل البيولوجيا البيئية

    يوم الاربعاء ذهبت إلى نفس الطبقات كما في يوم الاثنين

    يوم الخميس ذهبت إلى نفس الطبقات كما في يوم الثلاثاء

    يوم الجمعة ذهبت إلى نفس الطبقات كما في يوم الاثنين و يوم الاربعاء

    GSU أيام الاثنين والأربعاء والجمعة كما ذهبت للممارسة مع الفريق كرة السلة للسيدات هنا في

    يوم السبت كنت مباراة كرة السلة للسيدات.

    يوم الأحد درست و فعلت واجباتي

    ReplyDelete
  4. يوم الاثنين، كنت مريضة وتبكي كل يوم.

    يوم الثلاثاء، كنت هذياني وفي حالة الخلط بين العقل

    يوم الاربعلء، كنت مريضة وبقيت في السرير طوال اليوم.

    يوم الخميس، شعرت أفضل قليلا، أو هكذا اعتقدت.

    يوم الجمعة ,ذهبت إلى العمل والطبقات.

    يوم السبت، وكان لي العلاج.

    يوم الاحد، ذهبت الى الكنيسة.

    ReplyDelete
  5. يوم الاثنين كان لدي امتحان، كان من الصعب
    يوم الثلاثاء ذهبت للعمل وعملت على واجباتي
    يوم الاربعاء ذهبت إلى ٣ فصول.
    يوم الخميس لم يكن لدي عمل لذلك كنت درست كل يوم.
    يوم الجمعة ذهبت إلى أتلانتا لرؤية عائلتي ؤ كان لي موعد
    يوم السبت قضيت الوقت مع أصدقائي في مرحلة الطفولة.
    يوم الأحد أخذت رحلة العودة إلى المدرسة.

    ReplyDelete